بالفيديو افضل 10 اهداف في كاس العالم

افضل 10 اهداف في كاس العالم

مع انقضاء أربع سنوات، تتجّه أنظار محبّي رياضة كرة القدم إلى الملاعب لتراقب و تتابع لاعبي فريقهم المفضّل. لعبة كرة القدم، التي تملك قاعدة جماهيرية كبيرة استطاعت ان تجمع لاعبين ونجوم من مختلف أنحاء العالم على حبّ الكرة.

ias

هذا وقدّمت لعبة كرة القدم خاصّة مبارايات كاس العالم منذ بداياتها لحظات تاريخية لأجمل وأروع تسديدات وأهداف لن ينساها تاريخ لعبة كرة القدم ابداً.

اليوم، نقدّم لكم أفضل 10 أهداف في مسيرة كاس العالم لأهمّ اللاعبين الذين أصبحوا مثالاً يحتذى به في اللعبة.

https://www.youtube.com/watch?v=2KyPphE9uu4

بعد غياب عام مونديال 1998 ، عاد الاسطورة رونالدو صاحب المهارات والقدرات المتميّزة نجم فريق البرازيل عام 2002 مسجّلاً اجمل هدفين متتاليين في شباك الفريق الالماني.

استطاع لاعب بايرن مينويخ ان يحقّق هدف فوز فريقه ضدّ الارجنتين في نهائي كأس العالم عام 2014 بنتيجة 1-0. فكانت هذه المرة الأولى التي تحصل فيها المانيا على اللّقب بعد 24 عاماً.

بعد حصوله على جائزة الحذاء الذهبي،سجّل جايمس رودريغز هدفاً رائعاَ في شباك فريق اميركا الجنوبية بطريقة استعراضية ومميزة.

على الرغم من صغر سنّه، أصبح اوين أصغر هدّاف في الفريق الانكليزي عن عمر 18 سنة فقط.

تمكّن الفريق الهولندي من القضاء على بطل العالم اسبانيا في مباراة رائعة في كاس العالم 2014. روبن فان بيرسي، بتسديدة رأسية سجّل هدفه في شباك الفريق الاسباني.

https://www.youtube.com/watch?v=S-XVAIbgd4I

بسرعة فائقة، تجاوز اللاعب السعودي سعيد العويران لاعبي الفريق البلجيكي ليسجّل هدفه في كاس العالم 1994 لصالح الفريق السعودي.

على الرغم من انها ضربة جزاء، لكنها من أجمل الأهداف التي سجّلها اللاعب البرازيلي. بضربة واحدة دون أي حاجز، اخترق شباك الفريق الفرنسي ليسجّل نقطة الفوز.

بركلة قوية من القدم اليسرى، سجّل ميسي نجم برشلونة هدفاً مميّزاً في مباراة الاجنتين ضدّ الفريق الايراني في كاس العالم 2014

في ضربة جزائية، سجّل لاعب فريق البرازيل هدفه في شباك الفريق الانكليزي مخترقاً حاجز اللاعبين بسهولة تامّة.

أبهر الدييغو كل متابعيه في مباراة الارجنتين ضدّ انكلترا، عندما اخترق وحيداً منطقة الدفاع وسجّل هدفه بطريقة رائعة و احترافية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية