اكتشف أفصل فنادق المغرب المريحة لرحلة ممتعة!

افصل فنادق المغرب

لا يمكن أن تذهب إلى المغرب من دون أن تحجز الفندق المناسب القريب من كل شيء لتتمكن من الإستمتاع بالرحلة.

تعتبر المغرب من المدن التاريخية العظيمة الموجودة في العالم ومكاناً معروفاً بأحلى المناطق السياحية، لذلك احجز في هذه الفنادق لتكون قربياً من التاريخ العظيم والتراث الفريد:

ias

Palais Faraj

يقع فندق Palais Faraj Suites & Spa على قمّة تطل على مدينة فاس القديمة التاريخية، حيث يمتزج سحر الزمن القديم بشكل متناغم مع الإلهام العصري. المبنى عبارة عن جوهرة معمارية تتميز بأربطة جصية وأرضيات رخامية وأقواس ملكية تضمن لكل ضيف تجربة رائعة ليكتشف ثقافة قديمة غنية بالفن والتاريخ. يحتوي Palais Faraj على 25 جناحًا ومسبحًا وسبا ومطعمين وصالة بانورامية، ويوفر إقامة مريحة وهادئة. وتحتوي جميع الأجنحة المكيفة على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وجدران منطقة جلوس مزينة ببلاط Zellige وحمام خاص مع حوض استحمام.

Hotel La Mamounia

بعد ثلاثة أعوام من التغيير الذي بلغت تكلفته 176 مليون دولار، تم إحياء فندق المامونيا، وأصبح أكثر جمالا، وأكثر فخامة، وسحراً من أي وقت مضى. يدعوك La Mamouina لإقامة مريحة، وهو يفي بتراثه الغني بكل توقعات المسافرين المعاصرين الذين يبحثون عن تجربة حقيقية مع حرصهم على الحفاظ على التراث.

Amanjena

يقع الفندق في واحة من أشجار النخيل وأشجار الزيتون الناضجة، ويضم 32 جناحًا و 6 طوابق مكونة من طابقين ومكان إقامة كبير. تعكس جدران Amanjena ذات اللون الوردي الفاتح مدينة مراكش التي تعتبر من أجمل مدن المغرب، والمعروفة بالعربية باسم Al-Hamra (المدينة الحمراء). يحاكي تصميم المنتجع المباني القديمة المغربية، بالإضافة إلى القرى البربرية التي تتشبث بجبال الأطلس الكبير.

Villa Diyafa

يوفّر فندق Villa Diyafa Boutique Hotel & Spa الأجواء الخاصة لبيت ضيافة خاص راقي، ويوفّر خدمة ومعايير فندق واسع النطاق. كلمة Diyafa تعني بالعربية الضيافة وهو من الفنادق المضيافة بالفعل. الفندق الفخم هو واحة من الفخامة والهدوء مع عريشة في الحديقة لتناول الطعام الحميم. توفر أماكن الإقامة 10 أجنحة وفيلا تُفتح على حديقة متوسطية، وتتميز بتصميمات داخلية فسيحة مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة تطلّ على حدائق ناضجة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية