بالصور... تعرف على أفخم ماركات الساعات الرجالية

افخم ماركات الساعات الرجالية

كثرت في الآونة الأخيرة ماركات الساعات التي نجحت وتألقت، ولكن قلة هم ماركات الساعات الفخمة، اليك التفاصيل:

ias

جيجر لوكولتر

تتمركز جيجر لوكولتر في المستويات العليا لأفخم الساعات الراقية، هي ساعات مثيرة للدهشة من إنتاج فريق كبير يتخطى المليون شخص تحت سقف واحد، يتابعون بانتظام ومسؤولية كافة مراحل عملية الإنتاج. إنها الماركة الأولى في تصنيع أصغر الساعات الميكانيكية في العالم وهي الكاليبر 101.

جيرار بيريغو

تأسست الماركة عام 1791، وكان هدفها المقرر يحط في خدمة الحداثة. إنها الماركة التي شهدت تاريخا حافلا من خلال أروع النماذج والساعات الرقيقة. اشتهرت جيرار بيريغو بحركاتها الخاصة وبالتكنولوجيا المبتكرة خاصة بما يتعلق بالحركة الميكانيكية الأساسية ضمن أعلى المعدلات.

أوليس ناردين

اشتهرت الماركة السويسرية المتألقة في صنع الساعات للقوات البحرية منذ بداياتها، وبدأت في التركيز على صياغة الساعات الفاخرة من خلال نمط يفتح آفاقا جديدة. وقد حصلت الشركة السويسرية على أكثر من 4300 جائزة في صناعة الساعات. في عام 1983، اشترى رولف شيندر العلامة التجارية وأضاف اليها تقنيات مميزة من ثروته الخاصة ما سمح لأوليس ناردين التألق بصناعاتها المبدعة.

غريبال فورسي

ساعة الأناقة هي ساعة غريبال فورسي، إنها الماركة المبدعة والفاخرة، ارتداها نجوم الشاشة الكبار والشخصيات العالمية. ساعات هذه الشركة من أفخم الساعات على الساحة العالمية.

بلانكبين

الشركة التي كان شعارها التجاري صناعة ساعات الكوارتز، والتميز من خلال الساعات الفريدة في مستواها. وفي حين أن الشركات المتفوقة مثل رولكس تصنع الآلاف من الساعات يوميا، فإن بلانكبين تنتج أقل من 30 ساعة في اليوم وكل ساعة هي من صنع ساعاتي مختلف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية