هؤلاء هم أغنى فناني الخليج!

اغنى الفنانين الخليجيين

إن الغنى المادي في الدول العربية بشكل عام غير معقول، وفي دول الخليج أيضا بشكل خاص. فالأغنياء هم في أغلب الأحيان إما فنانين أو رجال أعمال أو كبار المسؤولين السياسيين في البلاد أو حتى أصحاب أسهم وممتلكات.

يصنف العالم الخليجي من بين المناطق الأكثر غنى مادي في العالم كله، بفضل الثروات النفطية وبفضل المهن الحرة كالفن مثلا… اليك لائحة أغنى الناس في الساحة الفنية الخليجية!

ias

- محمد عبده: ثروة الفنان اللامع الكبير محمد عبدو تصل الى 550 مليون دولار أمريكي، وهو من أثرى الأثرياء ضمن نطاق الفن في الخليج. في كل حفلة يقيمها الفنان الكبير يتقاضى تقريبا 120 ألف دولار أمريكي، فقد نجح من خلال أجمل الأغاني والألبومات الرائعة التي أحبها عشاق الفن الخليجي.

  • أحلام: تحتل أحلام المرتبة الثانية من بين النجوم الخليجين الأغنى، فثروتها تتخطى الـ50 مليون دولار، فهي تملك بالاضافة الى هذه الثروة قصورا في مختلف البلدان في العالم، وعقارات ومجوهرات تقدر بقيمة 25 مليون دولار، بالاضافة الى ملابسها وحقائب اليد بأسعارها الخيالية.

  • راشد الماجد: هو مغنٍ سعودي من أشهر المطربين في الخليج. فهو يتقاضى في الحفلة الواحدة 100 ألف دولار أمريكي. أما معدل دخله السنوي هو 7 ملايين دولار بالاضافة الى ممتلكاته لقناة وناسه وشركة فنون الجزيرة. ثروته هي 11 مليون دولار امريكي.

  • عبادي الجوهر: تقدر ثروة عبادي الجوهر وهو ملحن ومغن وفنان سعودي ب 10 ملايين دولار أمريكي. إنه حالة غير استثنائية في العزف وألحانه تشهد على إبداعه وعلى مسيرته الفنية الرائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية