5 أشخاص على لائحة أغنى أغنياء البحرين!

اغنى اغنياء البحرين

تعتبر البحرين من حيث الغنى المادي على الصعيد العربي، من بين الدول التي لا تملك ثروات هائلة كالبلدان العربية الأخرى مثل قطر والامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية…

ولكن لا يخلو الأمر، فقد نجد بعض الأشخاص التي لا تزال ثرواتهم المادية تزيد حتى اليوم، من هؤلاء الأغنياء نذكر!

ias
  • الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة: هو رئيس وزراء البحرين، والذي يعتبر من أغنى الأغنياء في البحرين، فهو يملك 20 بالمئة من فنادق كمبينسكي الفخمة، وقد عمل في مجالات متنوعة كانت السبب الأساسي في التقدم على الصعيد المادي والممتلكات.

  • منى المؤيد: تترأس منى المؤيد جمعية سيدات الأعمال البحرينية، وهي أول امرأة تنتخب لعضوية مجلس ادارة غرفة البحريني والتجارة، إنها سيدة أعمال ناجحة ساهم ذكاؤها في تطور الثروة الهائلة التي تملكها.

  • عائلة كانو: من أغنى العائلات البحرينية التي تعمل في مجال الاستثمار الاقليمي والعالمي، وفي عالم خدمات السفر والطيران منذ العام 1937. وهي تملك شركة «كانو للسفر» التي حازت على أول وكالة سفريات مصرحة من قبل الهيئة العالمية للطيران المدني IATA في منطقة الخليج.

  • عصام جناحي: من الرجال الذين يعملون في عالم البنوك والاستثمارات في الكثير من المجالات، وهو يعرف اليوم من بين أغنى الرجال في البحرين الذين تمكنوا من تحقيق النجاح في الخطوات التجارية والاستثمارات الكبيرة.

  • طلال الزين: من الشخصيات المعروفة في البحرين، وهو مثل عصام جناحي يعمل في مجال البنوك والاستثمارات، فقد كانت التجارة من الوسائل الجيدة التي ساهمت في ارتفاع ثروته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية