كم هو راتب اغلى لاعب سعودي؟

اغلى لاعب سعودي

لا تقلّ مهارة اللاعبين السعوديين عن الكثير من الأسماء العالمية التي ذاع سيطها في مجال لعبة كرة القدم امثال كرستيانو رونالدو او غيره. تلك المواهب تملك الكثير من الطاقات والقوّة التي إذا ما أحسن استثمارها سوف تعطي الكثير من النتيجة الإيجابية للسعودية وللوطن العربي.

ias

في كلّ موسم، نشهد الكثير من الانتقالات بين الأندية والمنتخبات وهذا الأمر يحدث بصفقات مالية عالية ومرتفعة جدّاً. النوادي والفرق السعودية الرياضية كثيرة: فمن هو أغلى لاعب سعودي الذي تمكّن من الحصول على راتب مرتفع في عالم الكرة السعودية؟

1-فهد المولد: لاعب في فريق الاتحاد السعودي وفي المنتخب السعودي ايضاً. هو من مدينة جدة السعودية وعمره 23 عاماً. وصل أجر فهد الى مليونيين و400 ألف يورو.

2- ياسر الشهراني: لاعب في نادي الهلال السعودي بمركز الدفاع. عمره 25 عاماً وهو من مدينة الخبر. يتقاضى ياشر راتباً يصل الى مليون و700 ألف يورو.

3- عبدالفتاح عسيري: لاعب في نادي الأهلي السعودي. عمره 23 عاماً ومن مدينة صبيا. وصل راتب عبدالفتاح الى مليون و300 ألف يورو.

4- يحيى الشهري: لاعب فريق النصر السعودي. عمره 27 عاماً ومن الدمام. يتقاضى يحيى راتباً يصل الى مليون و300 ألف يورو.

5- نواف العابد: لاعب نادي الهلال السعودي. عمره 27 عاماً ومن مدينة الرياض. وصل راتب نواف الى مليون و100 الف يورو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية