أغلى ساعة يد في العالم 2018... ما هي؟

اغلى ساعة يد في العالم 2018

يمكن للساعات الفاخرة أن تفرض أسعارًا فلكية في السوق. فالجمع بين اسم العلامة التجارية وقيمة المواد المستخدمة والعمالة والتكنولوجيا التي تدخل في كل قطعة… عوامل قد تخلق هذه القيمة.

لكن، في الوقت الذي تحاول فيه شركات السّاعات باستمرار تحسين إبداعاتها وابتكار منافسيها وضربها، ما هي أغلى ساعة في العالم؟

ias

اعتباراً من عام 2018، أغلى ساعة في العالم هي Graff Diamonds Hallucination.

  • الإسم: Graff Diamonds Hallucination
  • السعر: 55 مليون دولار
  • وزن القيراط: 110 قيراط
  • الحركة: كوارتز
  • سنة الصنع: 2014

سعرها 55 مليون دولار، ويقال أن هذه التحفة الفنية المغطاة بالماس هي من الساعات الأكثر قيمة في العالم. وهي مكونة من 110 قيراط من الماس الملوّن، بما في ذلك الوردي والأزرق والأخضر والبرتقالي والأصفر. فالماس الطبيعي الملوّن نادر جداً وقيمته مرتفعة للغاية، وعادة هو أغلى بكثير من الماس الأبيض.

هذا المزيج الفريد من الألوان المختلفة يخلق تأثير قوس قزح مذهل. هي ساعة الماس للرجال مميزة وفريدة من نوعها للغاية، وهي واحدة من الأعمال الفنية اللطيفة التي حصلت في العالم.

تحتوي السّاعة على قرص صغير يسمح للماس بالبروز. يتم إخفاء قفل بسيط بمجرّد إغلاق السوار ويفتح فقط عند تطبيق الضغط على ماس معين. عمل بجهد خبراء الأحجار الكريمة، ومصممين وفريق من الحرفيين لمدة طويلة لابتكار هذه الساعة.

لورنس غراف هو صائغ إنجليزي، ولد في عام 1938 وهو مؤسّس Graff العالمية. افتتح أول محل مجوهرات في هاتون غاردن Hatton Garden في أوائل الستينيات. وتفتخر العلامة التجارية اليوم، بأكثر من 50 متجرًا في جميع أنحاء العالم. من بين عملائه: أوبرا، ودونالد ترامب، وإليزابيث تايلور.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية