ما هي أغلى ساعات في العالم 2018؟

اغلى ساعات في العالم 2018

الساعات الثمينة من التحف التي تبقى قيمتها فيها مع مرور الزمن، هي من القطع الإستثانية غير الموجودة بكثرة في هذا العالم.

بعض الساعات لا تقدّر بثمن عندما تنظر إليها وتلمح أشكالها الفريدة ومواصفاتها الباهرة. قد تكون الخيار المثالي إذا كنت الشخص القادر على دفع المال الكثير، على الأقلّ عليك أن تكون مليونيراً لتتمكن من شرائها.

ias

اكتشف أغلى الساعات في العالم حسب موقع forbes.com:

Hublot Big Bang Tourbillon High Jewelry

تم تصميم هذا الشكل المذهل من هوبلوت مع 380 باكيت من الألماس المستدرج يصل إجماليه إلى 13.5 قيراطًا، وجميع قطعه مخصصة لتغطية الميناء، والقضية، والإطار مع التوربيون. القوس الأحمر عند مؤشر الساعة 9:00 على الميناء هو مؤشر احتياطي الطاقة لمدة خمسة أيام. الساعة مقاومة للرصاص ومصنوعة من جلد التمساح وسعرها مليون دولار. 

Graff Secret Timepiece

هذه الساعة، التي تتميز ب 35 قيراطاً من الماس المكسور، تسمح للأحجار بالتحدث عنها. يبدو أن الألماس يتم ترتيبه بشكل عشوائي، لكن يتم وضعه بعناية، باستخدام تقنية CAD. الغطاء مفتوح للكشف عن قرص من البافيه وحافة مميزة. سعرها يزيد عن مليون دولار.

Rolex Cosmograph Daytona Rainbow

قد تكون كوزموجراف أكثر الساعات التي يمكن التعرف عليها في العالم في الوقت الحالي، حيث تحتفظ بسجل أغلى الساعات التي تباع في مزاد علني. فقد تكون دايتونا من أفضل الخيارات التي لا غنى عنها. سعر الساعة حوالي 96900 دولار أمريكي.

Chopard Secret Red Carpet

هذه الساعة هي جزء من مجموعة Red Carpet والتي تصممها Chopard تكريماً لرعايتها لمهرجان كان السينمائي. ينفتح عقيق أسود يبلغ وزنه 72 قيراطًا ليكشف عن مجموعة اتصال مع عرق اللؤلؤ الوردي والعقيق الأبيض. كما تم تزيين الساعة مع الجاديت المنحوت، والفيروز، والعقيق، والماس، والزمرد وعدة صفوف من حبات التانزانيت المطلية، بإجمالي 235 قيراط من الأحجار الكريمة. حالة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. السعر حسب الطلب والمواصفات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية