بالفيديو:اعلى سرعة سجلت لكرة القدم من ضربة حرة حتى اليوم!

اعلى سرعة سجلت لكرة القدم من ضربة حرة

تشهد ملاعب كرة القدم على الكثير من اللقطات و الأهداف التي تبقى محفورة في أذهان المشاهدين وعشّاق هذه اللعبة.

ias

لن نتكلّم اليوم عنأهداف ميسي الجنونية التي حقّقها طوال مسيرته الاحترافية بل سنستعرض وإيّاكم مهارة بعض اللاعبين الذين استطاعوا ان يسجّلوا أهدافهم او الضربات الحرّة خلال تواجدهم على أرض الملعب بسرعة جنونية مدهشين جميع الجمهور الحاضر.

-روني هيبرسون:

الكثير منكم لم يسمع باسم هذا اللاعب، لكنه في شهر نوفمبر من العام 2006 تمكّن مداف فريق ليشبونة ان يسجّل ضربة حرّة في شباك فريق نافال بسرعة 222 كم الساعة. هذه الضربة، ما زالت الأقوى حتى اليوم في تاريخ لعبة كرة القدم.

– روبرتو كارلوس:

https://www.youtube.com/watch?v=3ECoR__tJNQ

في العام 1997، سجّل لاعب المنتخب البرازيلي روبرتو كارلوس ضربةً حرة في شباك المنتخب الفرنسي بسرعة 137 كمالساعة. هذه الضربة، كانت مباشرة الى قلب الهدف وما زال الجميع يذكرها حتى اليوم.

– رونالد كومان:

ضمن نهائيات بطولة كأس أوروبا، سجّل اللاعب رونالد كومان هدفاً رائعاً وصلت سرعته الى 188 كم الساعة في شباك فريق سامبودريا عندما كان مشاركاً مع الفريق البرشلوني.

– دافيد تريزيجيه:

يوم 18 مارس من العام 1998، كان يلعب دافيد تريزيجيه مع فريق موناكو الفرنسي ضدّ فريق مانشستر يونايتد البريطاني حيث سجّل ضربة حرّة بسرعة 155 كم الساعة.

وانتم هل سبق لكم وشاهدتم إحدى تلك الضربات الحرّة الجنونية؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية