أصحاب هذه المهن تنال اعلى راتب في العالم!

اعلى راتب في العالم

من منا لا يرغب في جمع الكثير من المال؟ كل شخص يتمنى لو بإمكانه أن يصبح ثريا ويملك الأموال الطائلة.

هذه الرغبة من الأمور الطبيعية، وقد تبين أن هناك بعض المهن التي تعتبر من الأعمال التي تؤمن أعلى الرواتب في العالم لأصحابها.

ias

نذكر منها:

الطبيب المعالج

متوسط الراتب: 180 ألف دولار أمركي. يعتبر الطبيب الذي يشخص المرض ويعالج الاصابات والأمراض، ويساعد المرضى من خلال الرعاية الوقائية، والمتخصص بإجراء العمليات … من أكثر الأشخاص غنى! إن زيادة الطلب على خدمات الرعاية الصحية من الأمور التي تعزز دور الطبيب وتزيد من ثروته.

مدير البحوث والتطوير

إن متوسط الراتب الأساسي هو 120 ألف دولار أمريكي. هو الذي يعمل بالبحث والتطوير لمساعدة مجموعة متنوعة من الشركات بما في ذلك المستشفيات والشركات الهندسية والمصنعين والمؤسسات التعليمية وغيرها، للمشاركة في "تطوير المنتجات، والبحوث الصناعية، وتطوير التعبئة والتغليف والأبحاث الطبية، الخ ".

مدير تطوير البرمجيات

متوسط الراتب هو 132ألف دولار أمريكي. هو مطور البرنامج الذي يخلق التطبيقات للسماح للمستخدمين القيام بمهام محددة. عادة ما يكون مطوّري البرمجيات بدرجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي والمهارات أو برمجة الكمبيوتر.

مهندس برمجيات

متوسط الراتب الأساسي هو 128 ألف دولار أمريكي. مهندس البرمجيات هو أساسا مبرمج الكمبيوتر الذي يتخذ القرارات على تصميم ومعايير التشفير والمنصات.

مهندس حلول

متوسط الراتب هو 120 ألف دولار أمريكي. مهندس الحلول، أو مهندس نظم، هو المسؤول عن تصميم وتنظيم النظم الحاسوبية والتطبيقات المخصصة التي تستخدمها الشركات. إن هذه المهنة تسهل للموظفين العمل ولجعل وظائفهم أسهل وأكثر كفاءة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية