الفخامة تعود إلى مول الإمارات.. "ديور" يطلّ بـ"بوتيك" راقٍ

لوحة من الأناقة (DIOR HOMME)

لوحة من الأناقة (DIOR HOMME)

أن تمر بعد اليوم في مول الإمارات في دبي ستلاحظ أن أمرا ما قد تغيّر. "بوتيك" ليس كغيره إن ما ناحية الهندسة أو الفخامة أو الأناقة.. وبالطبع من ناحية السلع.

قد تكون سمعت أكثر من مرة أن بوتيك "ديور أوم Dior Homme" قد أعيد افتتاحه، لكن في كل مرة تتم هذه الخطوة تحمل معها لوحة رائعة ومتناسقة.

ias

لهذا السبب أعلنت هذه الدار العريقة إعادة افتتاح متجرهافي مول الإمارات بدبي ليقدّم بيئة تسوّق راقية تعكس إرث "ديور" Dior المتميّز بالأناقة الأزلية والفخامة والإبداع الذي لا ينضب.

يبدو ذلك واضحا من خلال التناسق الهندسي والمواد المترفة واللمسات الغنية الراقية، على غرار الأرضيّة الخشبيّة، والمنسوجات الجداريّة، والتصاميم الهندسية من الأكريليك على الواجهة.

يجمع البوتيك بين الهندسة المعمارية العصرية المتميّزة والعناصر الخاصة بالبيع بالتجزئة التي تسلّط الضوء على سمعة هذه الماركة الرائدة في مجال السلع الفاخرة الخاصة بالرجال.

أما إذا سألت أين يمكن أن تجد هذا المتجر الجديد، فيمكن أن تتوجه إلى داخل ركن الأزياء "فاشن دوم" Fashion Dome وتحديدا في الطبقة الثانية.

وإذا قررت أن تشتري سلعة تناسبك، وعلى الأرجح ستفعل، لا تنس قول مؤسس الدار "الإستمتاع هو سر الجمال". إستمتع في مول الإمارات من الآن فصاعدا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية