بالفيديو... تعرفوا إلى أطول دراجة في العالم

اطول دراجة في العالم

بعد المسابقات الكثيرة التي تناولت أطول الأشياء في العالم، ظهرت إلى الواجهة اليوم منافسة جديدة أتت تحت عنوان أطول دراجة.

تعد الأشياء الغريبة والغير مألوفة من الأمور التي تجذب الناس. فبعد ان تسجلت في كتاب غينيس العالمي أرقام مدهشة وفريدة، أقدم الناس على شراء هذا الكتاب للاطلاع على أكثر الأشياء غرابة في العالم.

ias

وفي إطار التربع على عرش أطول دراجة هوائية، قامت شركة ميجي فان ماريس ويركلوغ الهولاندية بالدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال تصنيعها لأطول دراجة هوائية في العالم.

هذه الدراجة الفريدة تميزت بطول وصل لنحو 35.79 متر، وهذا الرقم لم تستطع أي شركة درجات أن تتخطاه. إلا أن كثيرين تساءلوا عن كيفية قيادة هذه الدراجة، وكيف يمكن توجيهها.

تحتاج هذه الدراجة الهولاندية إلى شخصين كي تتحرك، حيث يتمركز الأول في المقدمة لتوجيه المقود، أما الثاني فيتواجد في الخلف لتحريك الدواسات.

شهد العالم الكثير من الأمور الفريدة التي دخلت كتاب غينيس فرأينا أطول سيارة، وأطول بناء، وأطول إنسان، إضافة إلى الكثير والكثير من الأشياء التي لا يمكن أن تخطر على فكر أي شخص.

لن تتأخر شركات أخرى بتحطيم هذا الرقم المميز الذي حققته شركة ميجي فان ماريس ويركلوغ الهولاندية خصوصاً أن الأرقام القياسية باتت تتحطم سنة بعد سنة.

التميز أمر لا بد منه كي تدخل التاريخ من بابه العريض، من هنا لا تتردد في تقديم أمور فريدة كي تحفر اسمك في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

إقرأ أيضاً: بالصور… هذه هي أصغر سيارة في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية