اطلاق هاتف "نوت 9" مذهب بسعر 57000 دولار! لن تصدق ما ستراه

مصنع من الذهب الخالص

مصنع من الذهب الخالص

عودتنا شركة "كافيار" الروسية على اطلاق نسخ معدلة من بعض الهواتف الذكية بأسعار جنونية ومواصفات تليق بالاثرياء فقط.

ومؤخراً طرحت الشركة المختصة في صناعة اكسسوارات الهواتف الذكية نسخة فاخرة جداً من هاتف نوت 9 الذي اطلق منذ اسابيع قليلة من قبل شركة سامسونج الكورية، وذلك بعد أن أضافت عليه كيلوغراماً من الذهب الخالص الى الجزء الخلفي منه.

ias

هذا ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية، التي قالت أن سعر الهاتف المعدل من قبل الشركة الروسية يصل الى 57 ألف دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل حوالي 213 ألف ريالاً سعودياُ تقريباً، بينما يبلغ سعر الهاتف العادي منه 1150 دولار ويصل الى 1400 دولار كحد أقصى. وسوف تجني الشركة أرباحاً طائلة من تصنيع هذا الهاتف حيث أن سعر الكيلوغرام الواحد من الذهب لا يزيد عن 38 ألف دولار أمريكي.

المشكلة التي قد تواجه الشركة والزبائن الاثرياء الذين سوف يقومون بشراء هذا الهاتف، هي وزنه المرتفع نسبياً فوزن الهاتف العادي هي 100 جرام فقط بينما وزن هاتف كافيار يصل الى 10 أضعاف النسخة العادية.

يذكر ان شركة كافيار الروسية سبق وأن صنعت هواتف عديدة بأسعار مرتفعة منها نسخة هاتف ايفون اكس الذهبي، وهواتف بتصاميم مذهلة تحمل صور لزعماء العالم، كالرئيس الامريكي دونالد ترامب والرئيس الروسي فلادمير بوتين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية