هذه هي أبرز كاميرات مراقبة صغيرة

اصغر كاميرا مراقبة

في كثير من المرات يبحث الناس عن طريقة لمرابقة أشخاص أو أماكن لأهداف مختلفة ويميلون إلى شراء كاميرات صغيرة مموهة للوصول إلى ما يريدون، لذلك من الضروري أن يمتلك هؤلاء كاميرات مميزة بشكلها وبحجمها كي لا تلفت الانتباه.

ias

Trurendi HD

هذه الكاميرا الرائعة تأتي على شكل قلم حبر (لا يمكن استعماله للكتابة)، والتي إذا كنت تريد أن تسجل أكبر عدد من اللقات عليك ان تشتريها مع ذاكرة خارجية بسعة 8 جيجابايت. بإمكان Truendi HD تصوير فيديوهات خصوصاً في الاجتماعات، محاضرات، محادثات… لاسيما وأن شكل القلم قد لا يوحي بأنه وجد للمراقبة.

Cigarette Lighter Hidden Spy Camera

تأتي هذه الكاميرا على شكل ولاعة سجائر وقد تم تصنيعها لتشبه إلى حد كبير الولاعة التي يتخدمها المدخنون. ترافق الكاميرا هذه ذاكرة خارجية لتسجيل عدد كبير من اللقطات كي يصار إلى التجسس على كثير من الأشخاص خصوصاً وأن مظهرها لا يوحي بأنها كاميرا تجسس، ولكن إنتبه من أن يطلب منك أحد أن تشعل له سيجارة!!

TOTO 808

تشبه هذه الكاميرا المميزة ريموت كنترول السيارة خصوصاً وأن كل السيارات اليوم باتت تعتمد على أدوات تحكم عن بعد لفتح الأبواب. TOTO 808 تسمح للمستخدم بالتقاط صور جامدة أو صور فيديو وقد تجدها على مكاتب معارض السيارات لأن السارق مثلاً لن يدرك بأن الريموت كنترول هذه تقوم بتصويره.

هذه الكاميرات من الضروري أن تقوم بشراء إحداها لاسيما وأنها صغيرة وتتمتع بشكل مموه.

إقرأ أيضاً: إليك أبرز أنواع كاميرات مراقبة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية