مهمات صعبة في لعبة call of duty modern warfare 3

اصعب المهمات في لعبة call of duty modern warfare 3

Call Of Duty Modern Warfar 3 هي لعبة قتال فردي ذات طابع سياسي وثيق. تم إصدارها ل Microsoft Windows، Xbos وPS3. يتخذ اللاعب شخصيات عدة في نظام اللاعب الفردي للعبة. وتقسم المهمات كسابقتها إلى 3 أقسام وتسمى Acts. كل مهمة تعتبر Act وتتضمن أهداف معينة. إذا تأذى اللاعب نرى على الشاشة بقع دم حمراء. تتحسن صحة اللاعب مع الوقت شرط ألا يتلقى ضربات من الخصم.

ias

أهداف المهمات متعددة ونذكر منها وأهمها: وصول اللاعب إلى نقطة حاجز معينة، إبادة الأعداء في نقطة محددة، الحفاظ على المواقع ضد هجمات العدو، توجيه أسلحة بعيدة المدى وزرع متفجرات في مراكز العدو. يرافق المقاتل جنود لا يتلقون أوامر كما في الألعاب السابقة، كما تتضمن اللعبة أحداث إرهابية ضد مدنيين يمكن للاعب تجنبها إذا اعتبرها تحتوي على مشاهد عنيفة وخاصة للأولاد. شخصيات اللعبة هي كابتن Soap قائد فرقة Task Force 141 وكابتن جون برايس من القوات الخاصة البريطانية والمخبر الروسي Nicolai الذين هربوا بعد قتل العميد Stepherd من الجيش الأميركي الذي يعتبر العدو الرئيسي في اللعبة السابقة. ولكن اللاعب يتحكم في معظم الأوقات بشخصية Yari من القوات الخاصة الروسية الذي ينضم إلى برايس لمطاردة ماكاروف، الروسي المحافظ والعدو الأساسي في اللعبة. كما تبين Call Of Duty Modern Warfar 3 شخصيات أخرى كالرقيب فروست من ال Delta Force واندري هوركوف الذي يحمي الرئيس الروسي.

لاقت اللعبة عموماً نقداً إيجابياً حتى أن دايلي تيليغراف منحتها 5 نجوم من 5 لنسخة Xbox 360. أما نسخة ال Wii فقد لاقت إعجاباً أقل وحصلت على 4.5 في IGN لضعف المؤثرات البصرية. ولكن حصلت Call Of Duty Modern Warfar 3 على جائزة Best Shooter Award في Spike Video Game Awards.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية