متى سيصدر هاتف أيفون 7 الجديد؟

اصدار ايفون 7

مَن مِن عشاق هواتف أيفون لا ينتظر ظهور هاتف أيفون 7 الذي بالتأكيد سوف يتضمن الكثير والكثير من الخصائص الحديثة التي يحتاج إليها أي مستخدم يتطلع إلى أي جديد في عالم التكنولوجيا؟

ias

في هذا السياق، كثرة الشائعات التي طالت الهاتف والتي نتمنى أن يظهر منها ولو القليل حيث أنه في الآونة الأخيرة قيل الكثير عن التغييرات التي ستتواجد في أيفون 7 هذا إذا تم تسميته بهذا الإسم.

وتقول بعض الأخبار، بأنك لن تنزعج من الأسلاك التي تعتمدها السماعات لأن تلك الأخيرة سوف تعمل من خلال البلوتوث في الهاتف الجديد. إلا أن أبرز الشائعات التي ظهرت والتي نتمنى أن تكون حقيقة، هي قدرة الكاميرا التي ستصبح أفضل (12 مليون بكسلز) كي يتمكن السائق من التقاط أجمل الصور والفيديوهات.

وتشير بعض التسريبات إلى أن قدرة تخزين الهاتف سوف تصبح أكبر وستعتمد أبل تلك التي تتواجد في الأيباد برو حتى يتمكن أي شخص من تحميل الكثير من التطبيقات التي تتواجد في الأب ستور.

وفي ما خص الألوان، يتوقع أن يكون الهاتف فضي، رمادي، ذهبي وذهبي زهري كما أن بعض الشائعات تشير إلى إمكانية توفر اللون الأسود واللون الكحلي.

غير أن موعد إطلاق أيفون 7 ليس محدداً حتى اللحظة ولكن يرجح أنه سيكون في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر وتحديداً بين 16 و23 أيلول.

كل هذه الشائعات والأخبار التي تطال هذا الموبايل المنتظر قد نعرف إذا كانت صحيحة أم لا بمجرد الإفصاح عنها من قبل شركة أبل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية