ما هي أشهر ساعة رياضية للرجال؟

اشهر ساعة رياضية للرجال

ما يميّز الساعة الرياضية عن غيرها من الساعات الكاجوال والرسمية، هي أنها تساعدك لتعرف كم من الوقت قمت بالتمرين، وكم هو عدد السّعرات الحرارية التي فقدها جسمك خلال هذه المدّة، فضلاً عن الكثير من الأدوار الأخرى.

هي ساعة مفيدة لمن يحبّ عالم الرشاقة والتمارين الرياضية، ووسيلة تسهّل أمامك الكثير من الأمور… تتميّز عن الساعات الأخرى بحجمها الذي يكون أكبر من الساعات الأخرى، ومن حيث القوّة، إذ تعتبر الساعة الرياضية قادرة على مواجهة الضّربات الخارجية.

ias

من أشهر الساعات الرياضية الرجالية لترتديها في العام 2018:

Casio Men’s W800H-1AV Classic Sports Watch with Black Band

هذه الساعة من كاسيو هي الخيار الأفضل لأي رجل يبحث عن ساعة رياضية، قوية وتتحمّل المياه والضربات ولا تتأثّر بها، حزامها الأسود فاخر وهي أكثر ساعة مبيعاً في العالم، معروفة بجودتها العالية وبثمنها الرخيص الذي لا يزيد عن 30 دولار أمريكي.

Timex Men’s Ironman Classic 30 Full-Size Watch

مقاومة للمياه حتى عمق 100 متراً، مؤشرات الوقت تضيء في الظلمة لتتمكن من تحديد الوقت في كافة الظروف، مريحة على اليد، فيها منبّه وتايمر، كما تعمل على تذكيرك بالمناسبات والمشاريع التي تريد أن لا تنساها، وذلك من خلال تحفيظها التفاصيل، متوافرة ب 14 لون لتختار اللون المناسب لذوقك.

CakCity Men’s Digital Sports Watch LED Screen Large Face Military Watches

الأرقام الديجيتال كبيرة وتضيء أيضاً، يمكن قراءة الوقت في الظلمة، مقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً، مناسبة للسباحة وقابلة للإستحمام معك، تواجه الضربات من خلال الزجاجة القوية، وغير قابلة للصدأ بفضل المكوّنات ذات الجودة العالية.

Fanmis Men’s Military Multifunction Digital LED Watch

فيها كل مواصفات الساعة الرياضية المميزة من منبّه وتايمر… تحدّد التاريخ، مقاومة للمياه والخدوش والضربات مما يجعلها مناسبة لمختلف النشاطات والرياضات، غطاؤها الخلفي مصنوع من الستانلس ستيل الفاخر، والبطارية تدوم لمدّة 3 سنوات على التوالي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية