لبنان... جنة خالدة على الأرض!

اشهر اماكن السياحة في لبنان

لبنان بلد رائعلقضاء عطلة مثيرة للاهتمام، بفضل منتجعات التزلج على الجليد والجبال والشمس والبحر والتقاليد والثقافة، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والطعام اللذيذ والصحي، وبفضل أروع أماكن سياحية لن يكررها الزمن منها:

ias

بيروت

هذه هي عاصمة لبنان التي توفر كل ما يحتاجه السائح. هي ليست عاصمة نموذجية، ولكن لديها الكثير لتقدمه بما في ذلك من المتاحف الكبرى والمطاعم والنوادي والشعب المضياف والعظيم.

بعلبك

هذا هو موقع الكنوز الأثرية العظيمة. معبد باخوس هو المعبد القديم الذي سوف يدهش الجميع بالتأكيد. وعادة، يقام مهرجان كل عام في أطلال بعلبك مع العديد من الفنانين العالميين.

مغارة جعيتا

تبعد هذه الكهوف 20 KM عن العاصمة بيروت. يمكنك خلال هذه الزيارة التوقف قليلا في حديقة الحيوانات للاستمتاع بتحركاتها وأشكالها. هي من أروع عجائب الدنيا بجمالها غير المألوف.

جبيل

هذه المدينة هي من أقدم المدن في العالم التي كانت مأهولة بالسكان بشكل مستمر. بالإضافة الى وجود مواقع أثرية مهمة فيها، ومنفذ صغير دافئ مليء بالمطاعم الكبيرة. إنها مكان عظيم للاسترخاء وتهدئة أعصابك.

فاريا

إذا قمت بزيارة قرية فاريا، زر منتجع تزلج "مزار" الذي يحتوي على أحدث المرافق الحديثة وفندق انتركونتيننتال الفاخر. يبعد حوالي 45 دقيقة من بيروت.

الكورنيش

هذه هي منطقة التنزه البارزة على طول شاطئ البحر في بيروت. معظم الأسر تمارس رياضة المشي على طول الكورنيش، للتمتع بالهواء النقي وبالمناظر الخلابة مثل صخرة الروشة الرائعة.

صور

كانت هذه المدينة مركز تجاري كبير، ولكن اليوم هي معروفة بالأطلال القديمة الرائعة، والتي تشمل الميناء وميدان سباق الخيل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية