تعرف الى أشهر أماكن السياحة في بالي!

اشهر اماكن السياحة في بالي

المفضلة بلا منازع من بين أكثر من 17،000 من الجزر الاندونيسية، هي بالي التي ترقى إلى سمعتها بوصفها الجنة الاستوائية المثالية. على الرغم من معاناة بعض المناطق في بالي من الإفراط في النزعة التجارية في السنوات الأخيرة، لا تزال هناك أماكن للزيارة في بالي، والتي تظهر بجمال ليس له شبيه.

ias

هي معروفة باسم جزيرة الآلهة، إذ يهيمن على ثقافة بالينموذج فريد من الهندوسية وهذا واضح الحياة البالية، بما يظهر من المعابد المزخرفة عند كل ركن من أركان الجزيرة.

تعرف الى أرقى الأماكنلتزورها عند زيارتك الجزيرة الاندونيسية التي لا تخلو من الابداع:

Besakih Temple in Bali – Pura Besakih

هذا المعبد معروف باسم " المعبد الأم " في بالي يعود تاريخه لأكثر من 1000 سنة، يجلس عاليا على المنحدرات الجنوبية الغربية لجبل اجونج حتى ارتفاع 1000 متر عن سطح البحر. هو مجمع الفني فريد من نوعه يضم ما لا يقل عن 86 منالمعابدالأخرى. مميز هو لأنه تحيط به حقول ومناظر طبيعية خلابة من الأرز والتلال والجبال، والجداول، وأكثر من ذلك.

Tegallalang Rice Terraces

تشتهر بالي بمساحات ذات المناظر الخلابة التي تأخذك الى حدود غير محدودة من حقول الأرز. بالإضافة الى الأكشاك على جوانب الطرق والمتاجر الفنية التي تقدم المواد والتحف من جميع الأنواع، فضلا عن المطاعم الصغيرة التي تقدم للسواح أشهر الأطعمة مع المناظر الرائعة.

Ubud Art Market

هو السوق الفني، المشار محليا باسم "بازار سيني اوبود" يقع قبالة قصر بوري الملكي ويفتح أبوابه يوميا. هنا يمكنك أن تجد الأوشحة الحريرية الجميلة وقمصان خفيفة الوزن، وأكياس منسوجة يدويا، سلال وقبعات. بالإضافة الى التماثيل، والطائرات الورقية والعديد من السلع الأخرى المصنوعة يدويا أيضا.

Bali Safari and Marine Park

سفاري بالي والحديقة البحرية هي أضخم مدينة ترفيهية للحيوانات في بالي. هي موطن لأكثر من 60 نوعا، وهي تمكن التجوال البحري داخل هياكلها التي بنيت لتحاكي بشكل وثيق موائلها الطبيعية. كما أن هناك حافلة تأخذ الزوار في جولات متنوعة، وتقام عروض مواهب الحيوان بانتظام، فضلا عن أحواض الأسماك الغريبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية