بعد أن أساءت للمنتخب السعودي! علا الفارس تسأل مغردا سعوديا: من أنتم؟

علا الفارس

علا الفارس

يبدو ان مشاكل الاعلامية الاردنية علا الفارس مع الرأي العام السعودي لن تتوقف.

الاعلامية السابقة في قناة MBC، لا تنفك عن مواجهة منتقديها، من خلال ردها على تغريداتهم التي يطلقوها على موقع تويتر.

ias

بداية القصة بدأت عندما نشرت فارس تغريدة انتقدت فيها من تكلم عن المغرب، وهاجمت بها السعوديين حسب رأيهم، وجاء بالتغريدة: "كل من شكك واستهان في أداء المغرب البطولي اليوم أتمنى يعتزل متابعة كرة القدم ويتابع عروض الباليه الروسي .. فهي الأنسب له … هاردلك المغرب".

هذه التغريدة أثارت الشارع الرياضي السعودي الذي شن هجوماً واسعاً عليها باعتبارها تهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم، ومن بين حملات الهجوم كانت تغريدة لمغرد يدعى سعد آل تركي قال فيها: "بدلًا من ان تهاجمي الدولة التي رفعتك عن الفقر والذل التي عشتيه في بلادك وجعلت العالم تعرفك، تبادلها بالسب وبهلا بالخميس!!!؟".

هذه التغريدوة استدعت رداً قاسياً منها بسبب ما اعتبرته تنمّراً بفقرها وقالت فارس: "رغم ان الفقر ليس عيبا.. لكنني لم أكن يوما فقيرة ولَم آت من العدم… انتمي لعائلة عظيمة قدرا ومكانةً يشهد لها القاصي والداني .. فعلا شر ٌ البلية ما يضحك.. انتشلناك من فقرك!! من أنتم عفوا متى يفقه البعض إن هناك ما يسمى بالطموح الشغف.. وحب المهنة والانتماء وتحقيق الذات؟".

وأشعلت عبارة "من أنتم" الموجودة داخل التغريدة، نار الخلفات من جديد حيث اعتبرها كثيرون تشهيراً واضحاً بالسعوديين، ليفتح محوراً جديداً من محاور حرب التغريدات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية