اكتشف أسماء ماركات الساعات بالصور!

اسماء ماركات الساعات بالصور

عندما نتكلّم عن ساعات اليد، تلوح في أذهاننا ماركات الساعات السويسرية التي تعتبر القاعدة الأساسية في عالم ساعات اليد.

مئات الماركات موجودة في العالم، وقد توفّر كل واحدة منها مجموعة من أحلى الساعات بمواصفات عديدة وأشكال رائعة وبأسعار مختلفة حسب المواد المستعملة وحسب جودتها وتصنيف الماركة.

ias

من منا لا يعشق ساعة اليد، ومن منا لا يرغب في الحصول على ساعة من أهم وأعرق ماركات الساعات. تعرف على تصنيف TheTrendSpotter.net لأهم ماركات الساعات:

أوديمار بيغيه Audemars Piguet

تأسست عام 1875 من قبل جولي لويس أوديمارس وإدوارد أوغست بيجيه، وتنتج أوديمارس بيغيه 36 ألف ساعة من ساعاتها المرموقة في العام. وفي الواقع ، تستخدم Tiffany & Co و Bulgari حركات هذه العلامة التجارية. كما أنتجت هذه العلامة التجارية الفاخرة أول ساعة رياضية، أُطلق عليها اسم رويال أوك في عام 1972.

فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

فاشرون كونستانتين من ساعات الركن السويسري، وهي واحدة من أقدم الشّركات المصنّعة للسّاعات الفاخرة، تأسست على يد جان مارك فاشيرون في عام 1755، في جنيف في سويسرا. هذه العلامة التجارية هي عضو في مجموعة Richemont. تعكس ساعات Vacheron Constantin تراثها بشكل حقيقي، جنبا إلى جنب مع الأشكال التقليدية والتصميم، وهي ساعات تختلف عن غيرها.

باتيك فيليب Patek Philippe

تأسست العلامة التجارية السويسرية Patek Phillipe & Co في عام 1851. تتباهى الساعات بميكانيكيات معقدة وتصفيفات تقليدية وقد ارتداها الملوك عبر التاريخ. تتميز هذه العلامة التجارية بطراز كلاسيكي مميز وفريد من نوعه.

بلانكبين Blancpain

خضعت Blancpain لتطورات كبيرة، مع نموها المزدهر في القرن التاسع عشر، هي من أفضل ماركات الساعات، تتميز بمجموعة واسعة من الساعات المختلفة المتاحة ؛ بما في ذلك تصاميم فريدة ونماذج رجالية حيوية.

شوبارد Chopard

تشتهر شوبارد بساعاتها السويسرية، وهي لا تشتهر فقط بساعاتها الفريدة من نوعها، لكن أيضًا بمجوهراتها. تأسّست في عام 1860 من قبل لويس يوليس شوبارد، صانع ساعات سويسري، ويمكن تمييزها بمظهرها الكلاسيكي وتفاصيلها الرائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية