هذه هي أسعار نظّارات راي بان على الموقع الرسمي للشركة!

اسعار نظارات راي بان

نظارات راي بان الشمسية وسيلة رائعة لاستعمالها في فصل الصيف لتحدّي الأشعّة الشمسية التي تؤذي النظر وتزعجه.

استفد من هذه الأشكال الرائعة لأحدث النّظارات الشّمسية من راي بان مع الأسعار:

ias

ROUND METAL

من أشكالالنّظارات الشّمسية من راي بان، سعره $ 153.00 مناسب للجنسين وهو الأكثر انتشاراً في السوق هذا العام. واضح عند الرؤية، الفولاذ مقاوم للصدأ ولونه ذهبي، أما الزجاجة فهي ذات اللون الأسود غير العابق.

HEXAGONAL FLAT LENSES

شكل النّظارات سداسي الجهّات وهو الشكل الحديث في راي بان لهذا العام. الزجاجة السوداء مع الفولاذ الذهبي، هو اللون الكلاسيكي في الشركة منذ سنوات وعقود ماضية. سعر هذا الشكل من النّظارات على الموقع الرسمي للشركة هو $ 153.00.

AVIATOR CLASSIC

نظّارات أفياتور الكلاسيكي هو من أجمل أشكال النّظارات التي ظهرت في السّوق والتي ناسبت مختلف أشكال الوجوه، لذلك كانت الأكثر انتشاراً على وجوه الناس الشباب والرجال والنساء. سعر هذه النظارات $ 153.00.

NEW WAYFARER CLASSIC

شكل رائع من راي بان للرّجال، اللون هو بني مع الزّجاجة السوداء غير العابقة، يمكن أن يكون هذا الشكل المثالي للإرتداء اليومي عند الذهاب للعمل أو أثناء القيادة. سعر هذه النظارات هو $ 143.00.

ERIKA CLASSIC

شكل نظارات آخر رائع للرجال هذا العام، سعره $ 128.00 على موقع الشركة. النقوش بنية اللون بدرجات مختلفة، والزّجاجة عابقة من الأعلى وفاتحة في الأسفل لتوفير الراحة اللازمة للعيون خلال النظر في أيام الصيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية