أسعار ساعة سوني الذكية الإصدار الرابع!

اسعار ساعة سوني

كشفت شركة Sony في الوقت الذي لا تزال تبحث فيه عن ساعة smartwatch متطوّرة، عن الإصدار الرابع. وبعد أن خطّطت طرح منتج جديد تمكّنت من جلب شيء مقنع حقاً إلى السوق.

بعد فترة من إطلاقها، تظل ساعة 4 Sony SmartWatch ساعة ذكية متخصصة في Android Wear، والساعة المحملة بميزات مفيدة ومستقبلية.  هي فعلاً من أروع الساعات الذكية الرجالية التي تحتوي على كل المواصفات الذكية مثل مثيلاتها من آبل، وإل جي، وغارمين… والكثير من الشركات التي قدّمت أحلى نماذج الساعات الذكية الفاخرة، وبالتالي معروفة في العالم كلّه.

ias

ساعة SmartWatch من سوني الجيل الرابع جهاز قابل للإرتداء اليومي، تم تصميمها بشكل كبير لمن يعشق العالم الرياضي.

يمكن الإستفادة من نظام GPS المدمج، لكن، على الجانب الآخر من هذه الميزة الرائعة، هناك بعض الجوانب السلبية الخطيرة: دقة المستشعر وتأثيره على بطارية الجهاز.

وتبيّن أن المسافة التي يتم تعقبّها عبر GPS تميل إلى الإختلاف قليلاً مع ما قد تكتبه الهواتف الذكية، حتى ترى نفسك في حالة ضياع، لا تعرف بأي جهاز من الأجهزة، الساعة أو الهاتف، تؤمن وتثق. فأيّهما على صواب في تقديم المعلومات والتفاصيل؟

على أمل أن تتلقى Sony SmartWatch 4 تحسينات الأجهزة الضرورية لضمان تجربة تتبع أكثر دقة. فهي ساعة ذكية ممتازة ومثالية. أسعار الساعة الذكية المصنوعة من سوني 299 دولارًا أمريكيا / 210 جنيه استرليني / 420 دولارًا أستراليًا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية