هل تعرف أسعار ساعات هوقو 2018 ؟

اسعار ساعات هوقو 2018

ساعات هوقو بوس 2018 من الساعات الرائعة للرجل خلال هذا العام والتي تفرض سلطتها على الموضة والأزياء والأكسسورات لتميز كل شخص.

تعتبر ساعات بوس الأولى من حيث الجودة والنوعية والأشكال المبتكرة، هي ساعات رائعة بالفعل، وقادرة على توفير متطلبات محبين الساعات الذين يعشقون كمال ساعات هذه الشركة الرائدة في عالم الساعات.  من أجمل ساعات بوس مع الأسعار حسب Chrono24:

ias

Hugo Boss 1513396 Swiss-Made

تعرض هذه الساعة الثانية، الدقيقة، الساعة، التاريخ، الكرونوغراف، ويوم الأسبوع. لضمان مستوى عال من الراحة تم صنع سوار عالي الجودة من جلد العجل. تضمن مقاومة الماء، وجيدة للإستخدام اليومي. الزجاجة من كريستال الياقوت المقاوم للخدش، مضاد للإنعكاس أيضاً. سعر الساعة 715 دولارا أمريكيا.

Hugo Boss SIGNATURE

سعر الساعة 644 دولار أمريكي. ساعة كلاسيك للرجل العصري والكاجوال، الحزام من الجلد الفاخر الأصلي الذي يتصدى الخدوش، والزجاجة من كريستال الياقوت لتتصدى الضربات القوية. هي ساعة مميزة من بوس للرجل ومن المجموعة الحديثة.

Hugo Boss Gents Chrono HB1512661

سعر الساعة 536 دولارا أمريكيا. الحزام من المطاط الفاخر، اللون الأحمر يدخل في تصميم مميز ليزين الساعة وليظهر ملامحها بطريقة ملفتة للنظر. الساعة كرونوغراف ومقاومة للماء، فيها منبه وتحدد الوقت مع الدقائق والثواني.

Hugo Boss Admiral Stainless Steel

سعر الساعة 171 دولارا أمريكيا، هي ساعة كلاسيكية للرجال، لا تناسب الشباب لأن الوجه المستطيل بات اليوم من الموضة القديمة للساعات الرجالية غير الشبابية. رائعة وتحافظ على حالة الفولاذ المقاوم للصدأ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية