أسعار ساعات هوقو الجديدة لتتزين بها هذا الموسم!

اسعار ساعات هوقو

من يبحث عن الأناقة، سوف يجد الكثير من الخطوط التي توصله إلى هذه الغاية من دون جهد وتعب وكفاح!

ساعات اليد مثلاً، مثل الأكسسورات الأخرى التي يعتمد عليها الرجل ليتزيّن كالنظارات الشمسية والأساور والقلادات… تلعب دوراً بارزاً في زيادة الثقة والأناقة عند الرجل ليرى نفسه بطريقة مختلفة.

ias

ساعة اليد من هوقو بوس Hugo Boss الموجودة على المعصم من أحلى ما يمكن ارتداؤه لتكون الشياكة عنوان جمال الرجل، هي مصدر من الجاذبية وعليها يمكن الإتّكال لتعزيز الثقة وتغيير الستايل وتجديد الأسلوب في التزين.

اكتشف هذه الساعات الرائعة من هوقو الرجالية:

ساعة عصرية

ساعة أنيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوع في شركة بوس. تتميز هذه الساعة المبتكرة باللون الأسود الأنيق الذي يغطي الوجه وبعدادات كرونوغراف السرية، مع ميزة تقديم الساعة والدقائق المضيئة وسوار شبكة حديث الصنع. سعر الساعة 670 دولار أمريكي.

ساعة جلدية

من الساعات العصرية التي لا تشوبها شائبة، مصقولة بالفولاذ المقاوم للصدأ من بوس. مع حزام الجلد الأسود من جلد التمساح الفخم. مقاومة للمياه والخدوش، متينة وتتحمّل الضربات، مثيرة على المعصم. سعر الساعة 400 دولار أمريكي.

ساعة البايلوت

ساعة يد هندسية بخبرة عالية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول من بوس. وتتميز هذه الساعة الرجالية المستوحاة من لوحة القيادة بقرص أزرق ونقش "بيلوت إديشون" مكتوب بخط اليد، وحزام من الجلد الفاخر لتشعر بالترف. سعر الساعة هو 450 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية