اكتشف أسعار ساعات هوبلوت 2017

اسعار ساعات هوبلوت 2017

تعتبر هوبلوت من الشركات السويسرية المعروفة بإنتاج الساعات الفخمة والأغلى في العالم والفريدة من حيث الجودة والنّوعية والشكل.

ساعات هوبلوت لعام 2017 رائعة ومناسبة للرّجال الذين يتقنون الستايل ويتابعون الموضة بكل تفاصيلها. هذه الساعات من أحلى الأكسسوارات التي تستكمل الجمال والأناقة وتمنح الرجل طابعاً فريداً.

ias

تعرّف إلى أسعار أفخم وأحلى ساعات من هوبلوت لعام 2017:

بلاك سيراميك

ساعة رائعة تتميّز بالستانلس ستيل الأسود وبالسيراميك الفخم، مؤشّرات الساعة زرقاء اللّون والعقارب أيضاً. تمنحك الساعة التاريخ وهي مقاومة للمياه وتحافظ على زجاجة كريستال الياقوت الفاخر. سماكتها هي 48 مم وحركتها أتوماتيكيّة. سعر الساعة 16 ألف دولار أمريكي.

بيغ بينغ

ساعة تعتمد على الذّهب الوردي لتكون الأحلى في المجموعة من حيث الفخامة واللّون البرّاق الملفت للنّظر. حزامها مطاطي، مقاومة للمياه وحركتها أوتوكاتيكيّة سويسريّة جيّدة. سعرها هو حوالي 25 ألف دولار أمريكي.

بيغ بينغ ستيل

من الساعات السويسرية الراقية متوافرة للرجال والنساء وهي النّموذج الملفت للنظر باللّون الأبيض ولون الستانلس الرائع. حركة الساعة أوتوماتيكيّة والساعة توفّر لك الوقت بكل دقّة لتكون النموذج المناسب. سعر هذه الساعة هو حوالي 13 ألف دولار أمريكي.

بيغ بينغ تيتانيوم

ساعة توربيون ولا أروع من مجموعة هوبلوت، سماكتها 44 مم وحزامها مطاطي فخم. مناسبة للرجال والنساء، صناعة سويسريّة مئة في المئة، وسعرها هو 115 ألف دولار أمريكي. الساعة لا توصف وشكلها أنيق على المعصم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية