أسعار ساعات كاسيو في السعودية للنماذج الرائعة!

اسعار ساعات كاسيو في السعودية

توفر ساعات كاسيو الوقت بطريقة دقيقة، فضلاً عن انخراطها في أشكال عدّة من الساعات لتقدّم مجموعة واسعة وتشكيلة فريدة للغاية.

ساعات كاسيو قديمة، ومن أكثر أدوات الوقت المنتشرة في العالم وعلى معاصم الرجال، هي معروفة بالجودة العالية وبالقدرة على الإستمرار في العمل لعقود وسنوات عديدة.

ias

الساعات قوية، وأشكالها عديدة تناسب الرجال والنساء والشباب، والرياضيين من خلال أحلى النماذجالمتنوعة الأنماط. من أحلى ساعات كاسيو الشهيرة في أيامنا هذه، مع أسعارها المعتدلة في المملكة العربية السعودية:

Casio MTP-1374L-7A1VDF For Men

ساعة كاسيو أصلية للرجال، ضدّ الماء، مضمونة من الشركة لمدة سنة، هي ساعة عقارب مميزة من أروع شركات ساعات اليد المعروفة في العالم كاسيو. فيها عداد للتاريخ ولعدد الأيام، الحزام من الجلد الأصلي والعقارب تضيئ في الظلام. مصنوعة من الستانلس ستيل، مقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً، وتأتي في علبة لضمان الجودة والنوعية. سعر الساعة 270 ريال سعودي.

Casio Watch – DB-360G-9A

ساعة ديجيتال من كاسيو، البطارية تدوم لمدة 10 سنوات، فيها ضوء خلفي "ليد" لتتمكن من رؤية الوقت في الظلمة، مقاومة للمياه، والضربات من خلال زجاجة الرزين القوية، وجهها مربع وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات اللون الذهبي المميز. يمكن التحكم بها وبالمواصفات الكثيرة من خلال الأزرار الموجودة على جوانبها. سعر الساعة 320 ريال سعودي.

Edifice EF-550D-1A

من مجموعات كاسيو الرجالية الفخمة، مميزة بالوجه الدائري وبالحركة والتصميم الفريد، مقاومة للمياه، وهي من الساعات الكاجوال الأكثر انتشاراً على معاصم الرجال. سعر الساعة هو 760 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية