أسعار ساعات كارديال 2018 الرجالية

اسعار ساعات كارديال 2018

كارديال "شركة سعودية رائدة تعمل في مجال الساعات لأكثر من 25 عام، وتقدم تشكيلة واسعة ومميّزة، وتصميمات عالمية تحاكي أعلى معايير الجودة السويسرية".

تعمل هذه الشركة على زرع الثقة في قلوب العملاء، وتقدّم الأسعار التنافسية للنماذج الفاخرة من الساعات الرجالية والنسائية، وتعمل على إتقان التصاميم لإرضاء كافة العملاء ولتكون دائما الأولوية في الخيار.

ias

تتراوح أسعار الساعات من 300 رحتى 1200 ريال سعودي، حسب موقع الشركة http://cardial.sa.

استمتع بمجموعة الساعات التي تقدّمها الشركة واكتشف العلامات التجارية المعروفة داخل هذا الدار:

ساعة كاجوال

ساعة كاجوال للرجل العصري، تمتاز باللون الأزرق الرائع الذي يمنح الجاذبية لملامح الساعة من كارديال. سوف تلاحظ أن التصميم فاخر ويتميز بالعديد من الأزرار الجانبية لتتحكم بسهولة بميزات الساعة.

ساعة مربعة الوجه

ساعة رسمية أنيقة للرّجال من شركة كارديال، تتميّز بالحزام المطاطي المميز والرقيق، وبالوجه المربّع الواسع والذي يوضح الوقت. الساعة مقاومة للمياه، متينة وتوفّر دقة الوقت والمواد كلها موثوق بها.

ساعة شيك

ساعة شيك من كارديال للرجل العصري، ألوانها الفاتحة تميّزها عن غيرها من السّاعات، الحزام متين ويبقى سنوات عديدة من دون خدوش، تقدّم الوقت والتاريخ، وسترى نافذة تاريخ اليوم عند مؤشر الساعة السادسة.

ساعة هوقو HWGO

أجمل ساعة للرجال من ماركة متاحة في متاجر شركة كارديال، فخمة ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، واضحة ووجهها كله حياة وجاذبية. تعرّف على تاريخ اليوم من خلال النافذة الموجودة بالقرب من مؤشر الساعة الثالثة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية