أسعار ساعات كارديال 2017 لتختار منها ما قد يعجبك لهذا الصيف!

 اسعار ساعات كارديال 2017

عدد كبير من الناس لا يعرف قيمة ساعات اليد الحقيقة، والجمال التي يمكن أن يمنحه هذا الأكسسوار لمعصمك.

ساعات اليد من أحلى التّغييرات التي يمكن أن تساهم في تعزيز مظهرك، شرط أن تكون الساعة من الماركات المعروفة في عالم الساعات وأصلية.

ias

ساعات كارديال من الساعات المناسبة والفخمة التي يمكن اختيارها لتتألق ولتكون الرجل الذّي يبرز شخصيّته بطريقة مغايرة عن الأشخاص الآخرين. هذا المتجر يقدّم أحلى الساعات، وأسعار كل النّماذج مناسبة ومعتدلة:

ساعة كارديال ستانلس

من السّاعات التي تحمل اسم المتجر، مناسبة للجنسين وهي فائقة الدقة وتعتمد على أعلى المعايير وعلى الجودة العالية. الساعة مقاومة للمياه وشكلها مميز على المعصم، ومن أكثر الساعات التي تباع من بين ساعات المجموعة الأخرى. سعرها 240 ريال سعودي.

ساعة بوس

ساعة التميز والفرادة والفخامة من الماركة العالميّة بوس. تُعرض نماذج هذه الشركة في متجر كارديال في المملكة العربيّة السعودية لتكون متاحة أمام الرجل الذي يبحث عن أناقته وجاذبيته. سعر الساعة في المتجر هو 413 ريال سعودي.

ساعة توربيون كارديال

ساعة كارديال ترتكز على إبراز الحركة الداخلية من خلال الوجه الدّائري الجذّاب. الحزام من الجلد الفاخر البني اللّون والستانلس ذهبي أما التوربيونات فلونها فضي مميز. سعر الساعة في متجر كارديال 788 ريال سعودي.

ساعة فاخرة

ساعة فاخرة باللّونين الذّهبي والفضي، رائعة ومناسبة لرجال الأعمال. مزيج اللونين مميز ليمنحها طابعاً كلاسيكياً فريداً. سعر الساعة 663 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية