ما هي أسعار ساعات كارتير بدون ألماس لعام 2018؟

اسعار ساعات كارتير بدون الماس

عندما نتكلّم عن التميّز في ساعات اليد، لا يمكن إلا ذكر ساعات كارتير التي فاقت كل التوقعات وكانت من أحلى الساعات في العالم.

عملت كارتير على صناعة أحلى ساعات اليد، واعتمدت على الماس وعلى مكوّنات أخرى فاخرة في ابتكار ساعاتها، لكن في هذه المجموعة سوف تلاحظ أسعار مختلف الساعات التي لا يتداخلها الماس في صناعتها، من هذه الساعات:

ias

SANTOS DE CARTIER

ساعة من كارتير مثالية للرجال، من مجموعة فاخرة للإستخدام كل يوم. مكونة من مواد فاخرة وجيدة لتدوم الساعة كل العمر على معصمك من دون أن تفنى. يمكن الحصول على هذه الساعة من وكلاء ساعات كارتير أو من محلات كارتير الموجودة في العديد من بلدان العالم. سعر الساعة حسب موقع كارتير الرسمي 10400 دولار أمريكي.

TANK SOLO WATCH

ساعة تانك سولو، موديل مميز من كارتير، حركة كوارتز. علبة فولاذية، تاج مطرز مع إسبنيل على شكل كابوشون اصطناعي، قرص من الأوبال الخفيف، أرقام رومانية، عقارب على شكل سيوف صلبة، كريستال سافيير، حزام أسود قابل للتبديل من جلد العجل، مشبك معدني قابل للطي. أبعاد الهيكل: 34.8 مم × 27.4 مم ، السمك: 5.55 مم. مقاومة للماء إلى 3 بار (حوالي 30 متر / 100 قدم). سعر الساعة 2550 دولارا أمريكيا.

RONDE SOLO DE CARTIER

ساعة Ronde Solo de Cartier 42 مم، حركة ميكانيكية مع لف تلقائي. علبة فولاذية، تاج مزين بالخرز مع إسبنيل على شكل كابوشون اصطناعي، عقارب على شكل سيف مصنوعة من الفولاذ المطلي، بلورة من الياقوت الأزرق، حزام قابل للتبديل من جلد العجل أسود، مشبك قابل للطي صلب، فتحة التقويم في الساعة 3. سمك الهيكل: 8.36 ملم. مقاومة للماء إلى 3 بار (حوالي 30 متر / 100 قدم). سعر الساعة 3500 دولار أمريكي.

DRIVE DE CARTIER WATCH

تتميز الساعة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، عيار 1904-PS MC. علبة فولاذية ، الطول: 40 مم ، العرض: 41 مم ، السمك: 11.25 مم ، مجموعة فولاذية مثمنة مثقبة مع إسبنيل اصطناعي. قرص الساعة فضي، الأرقام رومانية، زجاج من كريستال الياقوت. سوار جلد التمساح شبه الأسود غير اللامع، مشبك معدني قابل للطي بسمك 18 مم. فتحة التقويم في الساعة الثالثة، مقاومة للماء إلى 3 بار (حوالي 30 متر / 100 قدم). سعر الساعة من كارتير 6250 دولارا أمريكيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية