أسعار ساعات كارتير الأصلية 2016 بالدولار!

اسعار ساعات كارتير الاصليه 2016

كارتير من الماركات العالمية التي تقدم أجمل الأكسسوارات الرجالية والنسائية، إنها معروفة بجودتها العالية وبابتكارها الرائع وتصميمها الفاخر لأجمل النماذج.

إن الساعات الرجالية من هذه العلامة التجارية، تألّقت وتوسعت في العالم، فمعظم الرجال يعتمدون على سحرها وجمالها الفائق وعلى دقتها في تقديم الوقت، فضلا عن أنها معروفة بمواصفاتها الرائعة.

ias

إن هذه الساعات، وعلى الرغم من أنها تنتمي الى لائحة الساعات السويسرية، تتميز بأسعار مدروسة غير مبالغ فيها. تعرف الى أسعار أبرز الساعات الرجالية من كارتير:

كارتير روتوند

سعر هذه الساعة هو25 ألف دولار. إنها الساعة الأجمل في مجموعات هذه الماركة، والنموذج الفاخر من حيث السعر والمواصفات والجودة.

كارتير تانك أميريكان

سعر هذه الساعة هو $15,900. تنتمي الى الساعات الكلاسيكية المعروفة في كارتير، تليق بالرجال، وتتميز بالوجه المستطيل الجذاب وبالأحرف الرومانية، وبنعومة لا مثيل لها.

كارتير كاليبر

سعر الساعة هو 9 آلاف دولار. إنها من الساعات الجلدية الرائعة، كلاسيكية وعصرية، وتناسب الرجال والشباب. هي ساعة أوتوماتيكية ومميزة عند التفافها على المعصم.

كارتير بالون بلو

سعر الساعة هو 7500 $. هذه الساعة تتميز بأحجام مختلفة، منها ما هو مخصص للرجال ومنها ما هو مخصص للنساء. تتميز بزر التحكم الأزرق، من هنا جاءت التسمية.

كارتير رودستر

سعر هذه الساعة هو 4000$. إنها من الساعات الأوتوماتيكية القديمة التي ظهرت مع بداية إبداعات الماركة. هي رائعة لرجال الأعمال ولا تناسب الشباب كثيرا. تعرض الوقت والتاريخ، مع زجاجة تلعب دور المكبّر للتمكّن من تحديد التاريخ والوقت بسهولة تامة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية