كم بلغات أسعار ساعات فرزاتشي من الحميضي؟

اسعار ساعات فرزاتشي من الحميضي

الحميضي تعتبر واحدة من أهم وأعرق شركات الساعات في السوق السعودي منذ أكثر من ٥ عقود، وخلال هذه الفترة، حافظت على ريادتها بالرغم من المنافسة في مجال الساعات.

أما ساعات فرزاتشي فهي ساعات من علامة تجارية امتازت بمنتجات فاخرة ذات جودة عالية على المستوى العالمي، من أزياء وأحذية وملابس وأكسسورات متنوّعة.

ias

لقد اعتمدت مجموعة الحميضي على ساعات فرزاتشي، لأنّها كانت تعرف مستواها على كافّة الأصعدة. اكتشف أسعار أحلى السّاعات من مجموعة فرزاتشي ضمن شركة الحميضي السعودية:

ساعة فرزوس

ساعة من فرزاتشي للرجال، ومن أجدد التصاميم التي قدّمتها الشركة في الفترة الأخيرة. الحزام من اللونين الفضي والذهبي، الساعة كلاسيكية، مقاومة للمياه، تتميز بالكوارتز، تلمع جمالاً من خلال المواد ذات الجودة العالية. سعر الساعة 3500 ريال سعودي.

ساعة جلدية

هذه الساعة الدائرية متعددة الوظائف مع سوار من الجلد الأزرق كرونوغراف من مجموعة فيرزاتشي في راي صنعت بذوق رفيع ودقة عالية للرجل العاشق دائماً للإتقان. زجاج الساعة من الكريستال المقوى المقاوم للإنعكاس مع ثلاث عقارب للساعة والدقيقة والثانية تقرأ الوقت في 24 ساعة مع بعض التفاصيل باللون الذهبي وعداد التاريخ عند الساعة 4، مقاومة للماء حتى 50 متر – الماكينة كوارتز بالعقارب. سعر الساعة 6200 ريال سعودي.

ساعة كرونوغراف

شكل الساعة دائري، الحزام من الستانلس، تتميز بالكرونوغراف، رياضية بشكلها، مقاومة للمياه، تعرض الوقت بالعقارب، مصنوعة في سويسرا، الماكينة هي الكوارتز. سعر الساعة 5500 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية