ما هي أسعار ساعات فرزاتشي عالمياً؟

اسعار ساعات فرزاتشي عالميا

عندما تسمع باسم فرزاتشي يذهب ذهنك بعيداً، إلى عالم مليء بالأزياء والملابس، عالم ليس فيه سوى الإبتكار المذهل من خلال التفاصيل التي تبهر نظرك وتخطف عقلك.

اليوم، سوف تأخذنا هذه العلامة التجارية إلى عالم آخر من الأناقة والجمال، هو عالم ساعات اليد الرجالية المميزة، اكتشف أفضل الساعات الرجالية من فرزاتشي لأناقة بلا حدود:

ias

BLUE LEATHER UNIVERS WATCH

سعر الساعة 1095 دولارا أمريكيا. ساعة كاجوال من ماركة فرزاتشي القديرة التي ابتكرت أحلى الساعات الرجالية لعام 2018. متناسقة بالألوان، وفاخرة بشكلها الأنيق على المعصم، وفيها نافذة لتاريخ اليوم.

BLACK V-EXTREME PRO WATCH

ساعة مطاطية الحزام من أجمل الساعات الرجالية لعام 2018، تتمتع بمواصفات رائعة ومذهلة. تساوي بجمالها الكثير، فهي مصدر الأناقة الرجالية، ونموذج فاخر يوضع على اليد بكل ثقة ليزيّن المعصم. سعر الساعة 1795 دولارا أمريكيا.

BLACK AIAKOS AUTOMATIC WATCH

سعر الساعة 2395 دولارا أمريكيا، ساعة رائعة من فرزاتشي، وهي من الساعات التي تحمل العديد من المواصفات، غريبة ودقيقة بفضل الحركة العريقة التي تظهر في وسط الوجه. الساعة رسمية مميزة لرجال الأعمال.

BROWN MANIFESTO GENT LIBERTY WATCH

الحزام بني من الجلد الفاخر وعليه اسم الماركة بالمعدن السميك. سعر ساعة فرزاتشي 695 دولارا أمريكيا، وهو سعر مقبول بالنسبة لساعة من ماركة لا تعتمد إلا على أحسن المواد ذات الجودة والنوعية الحسنة. مقاومة للمياه، ورائعة بنعمومتها على المعصم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية