أسعار ساعات ريتشارد ميل 2017... فلا تفوّت الفرصة!

اسعار ساعات ريتشارد ميل 2017

من منّا لا يحلم باقتناء ساعة من ماركة عالميّة معروفة مثل ساعات ريتشارد ميل المميّزة والتي لا يمكن لكل عاشق ساعات الحصول عليها!

ساعة اليد الفاخرة تروي عن الشخص قصصاً من الخيال، قصصاً عن الفخامة والأناقة والشّياكة، هي حلم عدد كبير من الناس ومصدر جاذبيّة لا يمكن وصفه.

ias

ساعات ريتشارد ميل من أكثر الأكسسوارات التي يمكن الإعتماد عليها لإظهار الأناقة والفرادة في الأسلوب والستايل. تعرف إلى أسعار أحلى الساعات المتاحة في السوق هذا العام:

ساعة توربيون

من أجدد الساعات التي طُرحت هذا العام من قبل أعظم شركة متخصّصة في عالم الساعات ريتشارد ميل. الساعة مناسبة للرجال، تتميّز بالتوربيونات الرائعة التي تمنح التّصميم الفرادة والروعة في الابتكار. سعر الساعة هو 875 الف دولار أمريكي.

ساعة رافيال نادال

هي الساعة التي عشقها الرياضي رافايل نادال بطل التّنس على الصعيد العالمي. الساعة أيضاً تتميز بالتوربيونات التي تدقّق في الحركة وتمنحك الوقت. حزام الساعة متوافر بالعديد من الألوان، لكن اللّون البرتقالي هو الأروع. سعر هذه الساعة 660 ألف دولار أمريكي.

ساعة التيتانيوم

ساعة ريتشارد ميلالفائقة الروعة، حركتها أتوماتيكيّة، أما الحزام فهو مطاطي. الساعة ظهرت في السوق عام 2010 ولا تزال حتى اليوم من أجمل ساعات اليد المطروحة من ريتشارد ميل. سعر الساعة هو 56 ألف دولار أمريكي.

ساعة ورد تايمر

لا يمكن أن تفوّت هذه الفرصة إذا كنت قادراً على دفع ثمن الساعة، هي جذّابة للغاية ومناسبة على المعصم، وحركتها أتوماتيكيّة. سعرها هو 110 آلاف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية