أسعار ساعات رولکس الأصلية على المواقع الإلكترونية

اسعار ساعات رولکس الاصلية

من لا يملك ساعة من ساعات رولكس المعروفة، لا يملك شيئاً ولا يعرف قيمة هذه الساعات السويسرية الفريدة ولن يعرفها أبداً.

ساعات رولكس الفاخرة رائعة بمواصفاتها، وساعة أنيقة على المعصم، قد تمنحك من جاذبيتها القليل وتزيد من شياكتك كثيراً.

ias

هي ساعة مثالية للرجل الأنيق والمرتّب، ووسيلة للتعبير عن الأناقة والفخامة التي ليس لها حدود.

من أروع الساعات من شركة رولكس العريقة، المستعملة مع الأسعار على موقع ebay.com لتتمكّن من اختيار الساعة المناسبة حسب قدرتك المادية:

Rolex Mens Watch Datejust Oyster Perpetual

سعر الساعة 1,108.49 دولاراً أمريكياً على موقع ebay. الساعة فاخرة من رولكس للرجل الذي يرغب في الحصول على أروع ساعة يد من ماركة فاخرة ومعروفة. تشعّ بشكلها البرّاق الجميل، على الرغم من أنها مستعملة.

1966 Rolex Tudor Oyster Prince Submariner

سعر الساعة 998 دولاراً أمريكياً، هي واحدة من الساعات المميزة التي مرّت عقود على انتشارها في السوق. هي ساعة قديمة ويمكن أن تكون الخيار المثالي للإستعمال اليومي. يمكن أن يحصل عليها كل راغب في اقتناء ساعة من الساعات القديمة من الماركات العريقة.

ROLEX SUBMARINER 18CT GOLD BI-METAL

سعر الساعة 5,306 دولاراً أمريكياً. الساعة مناسبة للرجال والنساء، ويمكن أن ترافقك خلال مختلف المناسبات الرسمية وغير الرسمية، مقاومة للمياه، وقادرة على امتلاك قلبك، كما فعلت بكل شخص حصل عليها ولم يعد مستعدّاً للتخلي عنها.

Rolex Datejust Mens 2Tone 18K Gold Stainless Steel Champagne Jubilee Band

سعر الساعة 3,899.99 دولاراً أمريكياً، هي من أجمل الساعات المستعملة التي تباع على الكثير من المواقع الإلكترونية. لا تخالف القواعد الجمالية ولا التقنية حتى تكون نموذجاً من نماذج رولكس الفاخرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية