اكتشف أسعار ساعات جوفيال في الإمارات؟

اسعار ساعات جوفيال في الامارات

جوفيال كانت ولا تزال الإسم العريق الذي يدل على الثقة والمصداقية. تعمل الشركة على توطيد العلاقات مع الزبائن وتوفّر كل العوامل لنجاح المنتج وإرضاء الزبون.

يرتبط اسم جيوفال بالإبتكار الفريد، وهي تقوم بتوفير ساعات أنيقه وعالية الجودة.

ias

اكتشف أسعار ساعات جوفيال المميزة الموجودة على موقع uae.souq.com:

Jovial Men's Blue Dial Silicone Band Watch

سعر الساعة على موقع سوق الإلكتروني 899.00 درهماً، يشمل السعر تفاصيل ضريبة القيمة المضافة وخدمة الشحن المجانية.

الساعة مناسبة للرجال، ألوانها ممزوجة بطريقة جذابة لتكون رائعة في مجموعة واسعة من الساعات. رقم الموديل 18013 GTRC 54 E والحركة كوارتز سويسري ومادة الحزام من السيليكون.

Jovial Unisex Black Dial Leather Band Couple Watch Set

سعر الساعة 838.00 درهما، الحزام من الجلد الأسود وتشمل جميع الأسعار تفاصيل ضريبة القيمة المضافة والشحن المجاني. ما من فئة واحدة مستهدفة فالساعة مناسبة للجنسين. الحركة كوارتز سويسري ونوع العرض تناظري والساعة مقاومة للمياه.

Jovial Men's Gold Dial Leather Band Watch – 7214GGLQ26

سعر الساعة 2،429.00 درهما إماراتيا على موقع "سوق" الإلكتروني، الحزام من الجلد البني الأصلي والفاخر، ووجه الساعة من الذهب. هي من الساعات الفاخرة من ماركة عريقة، فيها العديد من ميزات الساعات السويسرية الأصلية.

Jovial Men's White Dial Leather Band Watch – 5210 GSLQ 11 E

سعر الساعة 419.00 درهما إماراتيا. يشمل السعر تفاصيل ضريبة القيمة المضافة والتوصيل المجاني. الفئة المستهدفة هي الرجال، ورقم الموديل 5210 GSLQ 11 E، الحركة كوارتز سويسري ونوع العرض تناظري ومادة الحزام من الجلد.

Jovial Men's Gold Dial Leather Band Watch – 18035GGLC36

سعر الساعة 1،949.00 درهما، الشحن مجاني، والحزام من الجلد البني الفاخر. هي ساعة من جوفيال ورقم الموديل 18035GGLC36. الحركة كوارتز سويسري ونوع العرض تناظري رقمي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية