ما هي أسعار ساعات باتيك فيليب الأصليّة؟

اسعار ساعات باتيك فيليب الاصلية

باتيك فيليب هي من أقدم المصانع المستقلّة لصناعة السّاعات في جنيف. إن استقلاليّتها ساعدتها لتسير بطريقتها الخاصة لتتحكم في مصيرها بنفسها ولتتبع الرؤية المناسبة.

تقوم بتطوير وتصنيع ساعاتها وفقاً لمعايير الجودة الخاصة بها وتنتج فقط السّاعات التي تعكس سعيها للإستثنائية. باتيك فيليب تبحث دائماً عن ضمان الإستمرارية والمتانة والثقة.  من أجمل السّاعات نذكر:

ias

غوندولو

ساعة غوندولو ظهرت عام 1993، هي تدل على التزام باتيك فيليب برؤيتها الخاصة التي تترجم الإبداع والابتكار والشّياكة. الساعة تحافظ على الوجه المستطيل وهي من أفخم الساعات الموجودة في شركة باتيك فيليب. سعر الساعة هو 60 ألف دولار أمريكي.

ساعة معقدة

ساعة ميكانيكية تعرض الوقت والتاريخ ببساطة تامّة. مفيدة في المواقف اليومية، لأنّها تتميّز بالتقاويم السنوية، والمناطق الزمنية المزدوجة وتعرض التّوقيت العالمي. هذه السّاعة أو بالتحديد مجموعة كمبليكيشن هي من أغلى الساعات في باتيك فيليب. سعر الساعة 2.5 مليون دولار.

غراند كمبليكيشن

باتيك فيليب خبيرة في صناعة الساعات المعقدة السويسرية. ساعة مميزة للغاية مكوّنة من مواد فاخرة ذات جودة عالية، شكلها غريب رائع، وتقنياتها أروع. ناعمة على المعصم، وتمنحك الشياكة والأناقة. سعر هذه الساعة هو 65 ألف دولار أمريكي.

كالاترافا

أنشئت في عام 1932، نتيجة فلسفة جديدة في الشركة. تعرض هذه الساعة خطوطا أنيقة، تعبر عن الإبداع الفني وعن التصميم الفاخر الذي يعكس السّعي الحثيث الى الكمال الذي كان دائما هدف باتيك فيليب. سعر الساعة هو 37 ألف دولار أمريكي.

نوتيلوس

تم تقديم مجموعة نوتيلوس منذ عام 1976. كانت باتيك فيليب تبحث عن تصميم قوي حتى كان مصدر الإلهام لتصميمه: الشكل العالمي للكوة الموجودة في جميع السفن البحرية تقريبا. نوتيلوس ساعة كلاسيكية أنيقة وهي واحدة من الساعات الأكثر رواجاً في المزاد. سعرها 36 ألف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية