ما هي أسعار ساعات أدمار بياجيه الفخمة؟

اسعار ساعات ادمار بياجيه

أدمار بياجيه من أقدم الشّركات المصنّعة للساعات الفاخرة في العالم. بدأت العمل منذ العام 1875، ولا تزال مسيرة النجاح مستمرّة حتى اليوم.

ساعات هذه الماركة معروفة في مختلف دول العالم، بفضل جودتها العالية وابتكاراتها الرّفيعة المستوى. هي تقوم بتصميم النّماذج مرتكزة على الأناقة والفخامة.

ias

تعرّف إلى ساعات أدمار بياجيه الفخمة:

ساعة شوماخر

من الساعات الفاخرة من مجموعة أدمار بياجيه الرّاقية، مصنوعة من التيتانيوم وسوارها مطاطي. ظهرت في السوق عام 2016، وهي متوافرة بأحجام مختلفة مناسبة للرجال والنساء. تظهر الحركة الدّاخلية بطريقة جذّابة لتكون السّاعة النموذج الجذّاب والمثير. سعر الساعة هو 210 آلاف دولار أمريكي.

ساعة رويل أوك

تتميز بحالة الفولاذ المقاوم للصّدأ، وبكريستال الياقوت، هي مقاومة للمياه على عمق 50 متراً، حركتها أوتوماتيكيّة وحزامها ستانلسي. سعر الساعة هو 15 ألف دولار أمريكي، نظراً للمكوّنات الفاخرة وذات الجودة العالية المستخدمة فيها.

رويل أوك بالذّهب الوردي

ساعة معروفة بالحركة التّلقائيّة وبحالة المواد الفاخرة المصنوعة من الذّهب الوردي. تتميّز باحتياطي طاقة يدوم لمدّة 60 ساعة. مقاومة للمياه والخدوش ومناسبة لرجال الأعمال. سعرها هو 40 ألف دولار أمريكي.

ساعة رويل أوك بالماس

هي الساعة الفاخرة التي تبرق بفضل حبّات الماس الأصليّة المتناثرة عليها لتمنحها الشّياكة والفخامة. الساعة تعتمد على أعلى المعايير وعلى المواد ذات الجودة والنوعية الأولى. هي من الساعات الفخمة المتاحة في السوق للرجل المتميّز. سعرها هو 35 ألف دولار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية