اكتشف أسعار ساعات rolex في الإمارات العربية!

اسعار ساعات rolex في الامارات

حتى لو كانت ساعات "رولكس" مستعملة، تبقى طموح عدد لا يحصى من الرجال الذين يفضّلون هذه الساعات من علامة تجارية عريقة معروفة في عالم ساعات اليد.

رولكس أشهر من أن تُعرّف، هي إسم عالمي يجوب العالم بنماذج السّاعات التي لا مثيل لها لا من حيث الدّقة وحتى من حيث الإبتكار الفاخر. هي ساعات سويسرية حقّقت الكثير من النجاحات لتبقى سائرة على خطى الإبداع والتقدم. من أبرز أسعار ساعات رولكس التي تُباع في السوق الإماراتي من خلال المواقع الإلكترونية:

ias

ساعة رولكس يوت ماستر II

لون المينا أبيض والزجاجة من الياقوت الأزرق غير القابل للخدوش، تعرض الوقت بالأنالوغ، هي من أجمل ساعات رولكس مقاومة للمياه وحركة الأرقام كثيفة على الوجه الدائري. هي ساعة رجالية، العقارب زرقاء اللون، وحركة الساعة أوتوماتيك. سعر الساعة على موقع سوق.كوم 74500 درهم إماراتي.

رولكس "غولد ديت جاست"

من ساعات رولكس الكلاسيكية للرجل الذي يحبّ الساعة التي تبقى معه في مختلف المناسبات على المعصم، يمكن أن تجد هذه الساعة على المواقع الإلكترونية وتحديداً على موقع دوبيزل. كوم، بسعر 57 ألف درهم إماراتي.

رولكس جي آم تي ماستر 2

ساعة من رولكس مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر مناسبة للغوص ولكل يوم خلال العمل وخلال مختلف المناسبات. متوافرة على موقع دوبيزل.كوم بسعر 60 ألف درهم إماراتي. ساعة من رولكس بسعر مميز للغاية.

رولكس سيلليني

ساعة كلاسيكية وخالدة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام من الجلد الأسود. ساعة Rolex Cellini من النماذج الأنيقة التي تحتوي على عدد من الأرقام. سعر الساعة 23 ألف درهم إماراتي على موقع theluxurycloset.com.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية