ما هي أسعار ساعات rolex فى مصر؟

اسعار ساعات rolex فى مصر

ساعات رولكس متوزعة حول العالم، موجودة في كل مكان لأنها رمز دقة الوقت ووسيلة لتتزين بها وتفخر بشياكتها.

هي ساعات لا يمكن تشبيهها بالساعات الأخرى، جذابة وملفتة للنظر، ويمكن تمييزها عن بعد لأنها بالفعل تتميز بالفرادة في التصميم والإبتكار.

ias

ساعات رولكس موجودة في مصر، بكافة المجموعات والنماذج، وهي الأكثر رواجاً في هذه المنطقة، ومرغوبة بشدّة.

اكتشف أسعار أحلى ساعات رولكس في مصر:

Rolex Day-Date II President 18K Yellow Gold Watch

سعر الساعة في مصر 40 ألف دولار تقريباً. ظهرت لأول مرة في عام 1956 وكانت أول ساعة يد تعرض كل من التاريخ واليوم والأسبوع والمنصوص عليها بالكامل من خلال النوافذ الموجودة في الساعة. هذه الساعة مثالية للرجال ذوي النفوذ، فهي فاخرة ودقيقة للغاية. تتميز العلبة بقياس 41 ملم مع إطار من الذهب عيار 18 قيراط، كما تحتوي على قرص من الشمبانيا مع علامات ساعة رولكس.

Rolex Yacht-Master II White Dial 18K Yellow Gold Watch

سعر الساعة 18 ألف دولار أمريكي. هذه الساعة مألوفة وعملية، صممت لمسابقات اليخوت، فهي تجسد روح البحار واستلهمت من التراث الغني الذي ربط رولكس بعالم الإبحار منذ الخمسينيات. وتتميز الساعة، التي تعرف باسم كرونوغراف ريجاتا، بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة تتميز بضبط الوقت بدقة وموثوقية.

Rolex Cellini 50525 Multiple Time Zone Watch in 18K Rose Gold

سعر الساعة 16 ألف دولار. سيليني قد تكون واحدة من ساعات رولكس الأكثر أناقة. هذا النموذج يلتزم بجمالية التراث المنعش ويتميز بحالة الذهب الوردي 18k وبجلد التمساح الأسود. وهذا التصميم المصقول والمتطور يتميز بمستوى عال من الكمال الذي يعرّفه رولكس بحركة أوتوماتيكية سويسرية مع مقاومة للماء حتى 50 متراً.

Rolex Cosmograph Daytona Ice Blue Dial Platinum Watch

سعر الساعة 53 ألف دولار أمريكي. تعتبر ساعة رولكس كوزموغراف دايتونا ساعة كرونوغراف فائقة. منذ تقديمها في عام 1963، تم ربط هذه الساعة الشهيرة بالإسم والوظيفة عالية الأداء برياضة السيارات. مصممة لتلبية مطالب السائقين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية