ما هي أسعار ساعات Rolex التقليد؟

اسعار ساعات rolex تقليد

على الرّغم من جودتها وفخامتها، وعلى الرّغم من تصنيفها من بين الماركات العالميّة الأولى، تتعرّض رولكس إلى ظاهرة التّقليد!

الشّهرة والتّميّز هما السّببان أساسي الذّي يدفع بالبعض إلى تقليد المنتجات الشّهيرة والمعروفة للحصول على الرّبح، لأنّ هذه السّاعات مرغوبة بفضل جودتها وتقنيّاتها.

ias

في السّوق نرى الكثير من ساعات رولسك وعلى مواقع التواصل الإجتماعي التّي تسهّل لبيع النّماذج المزيّفة. تختلف الأسعار من صفحة إلى أخرى، ومن مكان تجاري إلى آخر.

تعرّف إلى أبرز ساعات رولكس التّقليد الموجودة في السّوق:

رولكس ديتونا

ساعات ديتونا التّقليد تتألّق بالحزام المصنوع من السّتانلس ستيل الأصفر أو الفضّي مثل ساعات الماركة الأصليّة. لكن، بالنسبة الى الجودة، الفرق شاسع جدَاً من حيث النّوعية والجودة، والسّعر أيضاً يختلف. سعر ساعة ديتونا التّقليد لا يتخطّى ال 250 دولار أمريكي، ويجب أن نشير أنّه يختلف أيضاً من مكان إلى آخر حسب النّوعية.

رولكس يخت ماستر

من السّاعات المقلّدة بطريقة ممتازة، النوعية تختلف ويمكن تمييز ذلك من لون السّتانلس الستيل الذّي يكون أقلّ لمعاناً من الساعات التقليد. لكن، بشكل عام لا يمكن أن تميّز السّاعة إلّا إذا دقّقت في ذلك. السعر للساعة المقلّدة هو 230$ تقريباً.

رولكس ديت جاست

هي السّاعة التي تعرّضت للتقليد بفضل الشّكل الناعم السّهل وقلّة التعقيد والتفاصيل فيها. يمكن تمييز هذه الساعة من الشّهادة التي لا تكون معها، والتي تثبت نوعية الكرونومتر السويسري الفاخرة. الساعة المقلّدة سعرها لا يتخطّى ال 190$.

رولكس سابمارينر

ساعة رائعة من مجموعة رولكس، هي من النّماذج المقلّدة أيضاً. تفاصيل صغيرة يمكن معرفتها لتميّزها عن السّاعة الأصليّة، موجودة في العديد من المحال التّجارية التي تبيع الأكسسوارات. الساعة التقليد رخيصة جدّاً ويمكن الحصول عليها بأقلّ من 180$.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية