ما هي أسعار ساعات rolex بالدولار 2018؟

اسعار ساعات rolex بالدولار 2018

تعرّضت ساعات رولكس للتقليد منذ سنوات عديدة وحتى اليوم، وقد كانت النماذج شبيهة بالشكل فقط لا في المضمون.

اليوم، على الرغم من تعدّدنماذج رولكس العديدة المقلّدة، فقد يمكن الحصول على ساعة أصلية من هذه الماركة من خلال بعض المواقع الإلكترونية أو من خلال زيارة وكلاء رولكس المتواجدين في مختلف بلدان العالم.

ias

تعرّف على أسعار ساعات رولكس الأصلية كي لا تقع في فخ النماذج التقليد:

Rolex Daytona 16528 N.O.S New Old Stock with stickers

نسخة استثنائية من 1998 دايتونا 16528 مصنوعة من الذهب الأصفر 18قيراطاً، الساعة جديدة، متاحة على موقع chrono24.com بسعر $57,747. تحل حركة زينيث "El primero 400" محل حركات دايتونا فالجو اليدوية من عام 1963 إلى عام 1988.

Rolex Sky-Dweller

من ساعات رولكس للبيع، فاخرة ومقاومة للخدوش والضربات، هي ساعة قوية ومثالية لرجل الأعمال الذي يهوى الأناقة الكاملة، ويحب أن يزيد من جاذبيته عندما يرتدي البذلة الرسمية. الساعة أوتوماتيك ومتاحة بسعر $16,681.

Rolex Gmt Master Ii Pepsi Bezel Jubilee Steel

تتميز الساعة بالفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 40 ملم، الحركة المعتمدة رسمياً تعمل وفقاً لكرونومتر التلقائي الذاتي. ساعة جريئة بشكلها وتصميمها الراقي وألوانها التي تمزج العناصر العصرية بتلك الكلاسيكية. سعر الساعة $22,490.

Rolex Oyster Perpetual Stahl Automatik Armband Oyster

ساعة من رولكس فاخرة ومعروفة بجاذبيتها، مقاومة للمياه والخدوش، ولا تتأثر بالضربات القوية، قادرة على المكوث على معصمك طوال النهار لأنها خفيفة وناعمة وحجمها رائع. يمكن الحصول عليها بسعر $5,302 على موقع chrono24.com.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية