قبل صدورها بأسابيع.. إليك أسعار جوالات آيفون المنتظرة

اسعار جوالات ايفون المرتقبة

قبل أسابيع من إطلاق أبل لجوالاتها الجديدة أيفون 8، أيفون S7 وأيفون S7 بلس باتت الأخبار تطال تلك الأخيرة بشكل كبير.

ومن بين أبرز وأهم هذه الأخبار تلك التي تتعلق بالسعر خصوصاً وأن فئة لا بأس بها من الأشخاص تهتم بموضوع الثمن الذي يمكن أن يرافق أي هاتف ذكي.

ias

وتكثر الأسباب التي تجعل الناس يترقبون سعر أيفون 8 ذلك أن هذا الأخير قد يكون مختلف عن غيره من الموبايلات خصوصاً وأن هاتف أبل هذا سيكون مخصصاً للاحتفال بمناسبة مرور 10 أعوام على إطلاق أول موبايل يحمل إسم أيفون.

في هذا السياق أشار تقرير نشر في موقع Gadgetsnow إلى أن أيفون 8 الذي قد يتوفر بشاشة OLED من الحافة إلى الحافة قياس 5.8 إنش سيتجاوز سعره الـ 1000 دولار أمريكي. 

> هل من الممكن أن ترافق هذه الأسعار جوالات أبل المرتقبة؟

وإلى جانب الأخبار التي ذكرناها، لفتت بعض المعلومات إلى أن الناحية الخلفية من أيفون 8 سوف تكون مصنوعة من الزجاج مع جوانب من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وفي ما خص سعر الـ S7 بلس فقد يكون 769 دولار بينما الـ S7 سيصل سعره إلى 649 دولار أمريكي. وكما حصل مع أيفون 8، رافق الجوالان المذكوران أيضاً بعض الأخبار حيث من المتوقع أن تعتمد أبل شاشة LCD إلى جانب معالج A11 الذي يتمتع بسرعة فائقة وميزتي بصمة الأصبع والشحن السريع.

هذه الأخبار سوف تبقى غير مؤكدة لحين قيام أبل بتقديم جوالاتها خلال الأسابيع القادمة.

إقرأ أيضاً: حرب التسريبات مستمرة.. صورة واضحة وملوّنة لـ"آيفون 8" قد تحزنكم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية