ما هي أسعار تركيب الأسنان في العالم؟

اسعار تركيب الاسنان

تركيب الأسنان من الإبتكارات الجديدة التي تساعد بعض الأشخاص الحفاظ على الأسنان من التآكل أو لتجميلها والحفاظ على الإبتسامة النقية والصافية الناصعة، أو لتعبئة فراغ السن المفقود.

لأن أسنانك تؤثر على كل شيء، على ابتسامتك وعلى ثقتك، وقدرتك على تناول الطعام والتحدث والمشاركة في الأنشطة التي تستمتع بها، ولأنه ليس هناك خيار أفضل لاستعادة الأسنان المفقودة، فإن زراعة الأسنان هي طريقة حديثة ممتعة ومناسبة ستحبها. عليك فقط العثور على طبيب الأسنان المناسب للقيام بالإجراءات اللّازمة وليعرفك إلى مختلف الخيارات المتاحة في الوقت الحالي.

ias

كل حالة مختلفة عن الأخرى، فبعد إجراء استشارة أولية، يجب أن يزودك طبيب الأسنان بخطة علاج تتضمن الوقت المقدر لإتمام العملية والطريقة التي سيعتمد عليها. وقت العلاج يعتمد على احتياجات كل مريض حسب نسبة الترميم، وحالة عظم الفك، وحسب التقنية والمواد المستخدمة.

لضمان ابتسامة قوية وطويلة الأمد، على هذه التقنيات الحديثة أن تعمل على استرجاع الحالة الطبيعية للأسنان، ولا يتطلّب ذلك إلا الطبيب القادر على تحقيق ذلك، والذي يعتمد على مواد وطرق حديثة.

النّتائج مريحة بعد الإجراء الجديد في الفم، وخصوصاً سوف تظهر النّتيجة عند تناول الطّعام، وستكون الأسنان قوية ومثالية. بعد هذا الإجراء، يمكن على الشخص الذي خضع لتقنية الزرع أو التلبيس، أن يعود إلى العمل وإلى نشاطه اليومي، من دون أن يشعر بهذا التغيير الحاصل في الفم أو ينزعج منه.

الأسعار

تقدر تكلفة زراعة الأسنان التي بين 3000 و 4000 دولار، وفقاً لصحيفة نيويورك تايمز، هذا بالنسبة إلى دول أمريكا بدرجة أولى. لكن تتراوح التكلفة في بعض دول العالم العربي بين ال 1000 والـ2000 دولار أمريكي، حسب الطبيب وحسب المواد المستعملة.

أما بالنسبة إلى تقنيات ترميم الجزء الأمامي من السن، لإزالة التسوس أو لتبييضه، فقد تتراوح الأسعار بين ال 100 وال 500 دولار، حسب المراكز وحسب الدول.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية