ما هي أسعار العطور في السوق الحرة دبي؟

اسعار العطور في السوق الحرة دبي

يمكن للسواح عند المغادرة أو عند الوصول زيارة المحال التجارية في السوق الحرة في المطار.

تعتبر المتاجر في السوق الحرة الموجودة في دبي من أكبر المتاجر والتي توفّر مجموعة جيدة من المنتجات المتنوعة. وأكثر المنتجات التي يتهافت عليها الناس هي العطور الرجالية والنسائية الصغيرة الحجم وذات الأسعار المدروسة.

ias

مثلاً، إذا قررت شراء عطرك الخاص، أو عطر لإهدائه لصديق، يمكن أن تتعرف على هذه الأسعار لأهم العطور الرجالية المعروفة على الصعيد العالمي:

Kilian Moonlight in Heaven

سعر هذا العطر 303 دولار أمريكي، هو منأغلى العطور الرّجالية الموجودة في العالم. يتميز برائحة جوز الهند الحلو ورائحة الأرز، وتنعشه اللمسات العصارة من المانجو، في حين أن رائحة حبة تونكا تغلف نجيل الهند الدقيق. كلها مكونات مجتمعة لتصبح متعة مخدرة حقا.

Creed Aventus Eau De Parfum

سعر العطر 290 دولارا أمريكيا في السوق الحرة دبي. عطر يتميز بمزيج من البرغموت، والأناناس والتفاح، بالإضافة إلى إشارات أوراق الكشمش الأسود. يهيمن على القلب كل من البتولا والوردي والياسمين والباتشولي. وينتهي هذا العطر الأيقوني بمكوّنات المسك الخشنة من المسك اللذيذ، وأوكموس، والفانيليا الدافئة والعنبر.

Bvlgari Le Gemme Men GYAN EDP 100ml

سعر هذا العطر 255 دولارا أمريكيا. اسمه في اللغة السنسكريتية، يعني "الحكمة الإلهية"، من مكوناته الياسمين ويتميز بوفرة غير محدودة من الباتشولي الإندونيسي. يمتزج هذا العطر الأرستقراطي من بولغاري مع الذكوريّة بخلاصة شرقية، ويمتاز برائحة لا مثيل لها.

Amouage Journey Man

سعر العطر 240 دولارا أمريكيا في السوق الحرة دبي. هذا العطر رحلة خطرة في المجهول. يمتزج هذا العطر مع سيتشوان بيبر الغنية بالتوابل مع البرغموت الغني، والهيل الأخضر، ويمهّد العطر الطريق إلى قلب محدد بواجهة داكنة، مبنية حول النغمات السائدة من التوت البري والخرسانة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية