هذه هي أسعار أقلام مونت بلانك في باريس غاليري!

اسعار اقلام مونت بلانك في باريس غاليري

مع ما يقرب من عقدين من الخبرة في الحفاظ على مصالح العملاء في جوهرها، وبيئات التسوق الفخمة، تقدّم باريس غاليري مفاهيم التجزئة المبتكرة ومعايير الخدمة وممارسات الضيافة العربية من خلال منتجات بعض العلامات التجارية… لتبرز كوجهة التسوق الأولى في الشرق الأوسط.

باريس غاليري هي إحدىالشركات الرائدة في مجال التجزئة الفاخرة في الشرق الأوسط، تملك 40 متجرا في أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين. تقدم المخازن مجموعة متميزة من أكثر من 450 علامة تجارية عالمية عبر العديد من فئات المنتجات بما في ذلك العطور ومنتجات العناية بالبشرة والمكياج والساعات والمجوهرات والأزياء والملابس والنظارات الشمسية والأكسسوارات.

ias

تعتبر أقلام مونت بلانك من أبرز المنتجات التي تباع في هذه الشركة في مختلف الفروع في بلدان عديدة شرق أوسطية. هذه الأكسسورات يطلبها رجال الأعمال لأن أدوات الكتابة تساهم في إنجاح المشاريع، وتمنح صاحبها الأناقة والجاذبية.

تختلف أسعار أقلام مونت بلانك من تصميم لآخر، وقد تتراوح الأسعار بين الألفين و3 آلاف درهم إماراتي في مجموعة Paris Gallery.

السعر يختلف حسب تصميم القلم، وحسب المواد المستخدمة في صناعة منتجات مونت بلانك التي تعتمد على أحسن النوعيات لتربح الزبون ولتشعره بأنه مميز عندما يحمل منتج باسمها. فهي شركة لا تخيّب ظنّ الناس، وتعمل دائماً على تعزيز التطور والإبتكار، لتبقى الرائدة في مختلف المجالات والصناعات التي تقدّمها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية