ما هي أسعار أساور لويس فيتون الرجالية لعام 2018؟

اسعار اساور لويس فيتون

هذا العام، تتكاثر الأساور الرّجالية في الأسواق، وتتسابق لتكون خيار الرّجل الأوّل والأخير والأكسسوار المميّز على المعصم.

عديدة هي العلامات التّجارية التي تقدّم الأكسسورات، والأساور تحديداً، مثل لويس فيتون الرائدة في هذا المجال.

ias

تعرّف على أحلى الأساور الرّجالية من لويس فيتون لعام 2018 مع الأسعار من موقع www.shopstyle.com:

LOUIS VUITTON LEATHER CHECK IT BRACELET

من الأساور الجلدية العريضة للرجال من العلامة التجارية لويس فيتون. زيّن معصمك ولا تتردد من خلال هذا السوار الأصلي والفاخر. يمكن وضعه على المعصم إلى جانب الساعة أو على اليد الأخرى مع الملابس اليومية العادية. سعر السوار 206$.

LOUIS VUITTON GIMME A BREAK STINGRAY BRACELET

سعر هذا السوار 260 $، هو سوار مناسب للرجال والنساء ويظهر بتميّز على المعصم عندما تعرف كيف تضعه مع ساعة اليد المناسبة. هذاالسوار من لويس فيتون الشركة الرائدة في مجال الموضة للأكسسورات والملابس والأزياء الرجالية والنسائية.

LOUIS VUITTON LEATHER WRAP BRACELET

سوار من الجلد البنّي الفاخر، مناسب للرّجال والنساء ومع الملابس الكاجوال خلال العمل وفي أوقات الدّراسة. سيكون مظهرك جذّاباً عندما تعرف كيف تستفيد من هذه الأساور الرّاقية التي تعمل على تعزيز الأناقة والشياكة والرجولة. سعر السوار 175$.

LOUIS VUITTON STUDDED WRAP BRACELET

سوار فرنسي من لويس فيتون للرجال والنساء، شكله ناعم وكلاسيكي عصري، يمكن أن يزيد طابعاً جمالياً على الملابس والمظهر الخارجي. استفد من هذا الستايل الرائع واعتمد على الأكسسورات الرائعة. سعر السوار 245$.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية