بالارقام..هذه هي اسعار اساور كارتير بالدولار لمن يرغب!

اسعار اساور كارتير

تحتلّ المجوهرات مكانة عريقة ومميّزة عند جميع الناس: من منّا لا يحبّ ان يزين يديه بأجمل تصاميم المجوهرات الذهبية او الملّونة. هذه التفاصيل الثقيلة التي نزيدها الى إطلالتنا تضيف الكثير من التألّق والجاذبية وتجعلك تبدو أكثر تميّزاً عن غيرك.

ias

تكثر الماركات التي تقدّم لك الأساور الرجالية او الخواتم او السلاسل: لكن ماركة كارتيير استطاعت ان تأسر قلوب الجميع. دار كارتيير العريقة تقدّم لك هذا السوار الفخم او "سوار الحبّ" كما يسمّه البعض.

سوار كارتيير، الذهبي او الفضّي او الذهبي الممزوج بالوردي لا يشبه غيره من تصاميم المجوهرات. المشاهير مثل كيندال جينر وغيرها، اختاروا هذا السوار ليزيّنوا به معصمهم ويجعل إطلالتهم تبدو أكثر عصرية وحيوية.

في الحديث عن سعر هذا السوار، تكثر المضاربات والمزايدات لكن نحن اليوم نقدّم لك سعر هذا السوار فعلياً كما هو موجود في متاجر كارتييه العالمية. سعر هذا السوار يبدأ من 1600 دولار أمريكي وهو هذا السوار الرفيه والبسيط. السعر يرتفع عندما يصبح السوار أكثر سماكة ليبدأ من 4500 دولار أمريكي إذا كان الموديل عادياً وبسيطاً.

لكن إذا كنت تهوى إضافة الألماس: انت ستدفع أكثر مقابل هذا التألّق وهذه الفخامة. سوار كارتيير الذي تتداخله حبّات من الألماس البرّاقة واللمّاعة يبدأ سعره من 10 آلاف دولار أمريكي حتى تصل الى مبلغ 25 ألف دولار أمريكي ليصبح سواراً من الألماس الفاخر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية