كم بلغت اسعار ازالة الشعر بالليزر للرجال في منطقة الرياض؟

اسعار ازالة الشعر بالليزر للرجال

بعض الرجال لا يطيقون رؤية الشعر الزائد في أجسامهم خاصّة في المناطق الظاهرة مثل الصدر واليدين والقدمين تحديداً في فصل الصيف عندما يذهبون الى البحر. بعيداً عن الأساليب التقليدية مثل شفرة الحلاقة او حتى الشمع، بدأت ظاهرة الليزر تدخل بقوّة الى عالم التجميل والعناية بالمظهر والإطلالة.

ias

كثرت المراكز العلاجية التي تلجأ الى تقنية الليزر لإزالة الشعر الزائد من مختلف أنحاء الجسم بما فيها المناطق الحسّاسة او حتى منطقة الظهر والبطن والظهر او حتى تحديد الذقن. تختلف أجهزة الليزر من حيث نتيجتها او تكلفة الجلسة الواحدة او حتى سرعة أدائها خاصّة إذا كان الرجل يعاني من الشعر الكثيف.

لكن كم تبلغ تكلفة الجلسة الواحدة من الليزر لإزالة الشعر؟ 

توفّر العيادات ومراكز التجميل الكثير من العروضات للرجال خاصّة إذا كانوا يهتمّون بتنظيف أجسامهم من الشعر الزائد او حتى إذا كانوا يحتاجون لجلسات متعدّدة من الليزر. في الرياض مثلاً، تتراوح أسعار جلسات الليزر بين 2000 الى 3000 ريال سعودي كحدّ أقصى.

هذا وتختلف ايضاً تكلفة غزالة شعر الوجه عن شعر الأرجل او شعر البطن او الظهر ذلك لأنك ستحتاج وقتاً وجلسات أكثر.

نلفت انتباهك ايضاً الى ضرورة الاطّلاع على نوع الجهاز الذي سيتمّ استخدامه في الجلسة الى جانب طرح الاسئلة والاستفهامات التي تحيّرك للطبيب المعالج بشرط ان تلتزم بالتعليمات التي يخبرك بها قبل خضوعك لجلسات الليزر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية