جرّب أسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 أيام فقط!

اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام

بعض الناس يعانون من كثافة الشعر، ولا يدركون أن ذلك نعمة من الله، فيما يعاني البعض من نمو بطيء ومن حالات صلع جزئي وكلي.

الشعر يمنح صاحبه الجاذبيّة، وخصوصاً عند الرجال هو وسيلة للعناية بالجمال والأناقة ومصدر يلفت النظر ويسهّل عليك الكثير من الأمور ولو حتى كنت مضطرّا إلى العناية به من فترة إلى أخرى للحفاظ عليه.

ias

من يعاني من مشكلة تساقط الشعر بكثافة، ومن أشرف على خسارة كل البصيلات في فروة الرأس، من الضّروري أن يلجأ إلى هذه الحلول التي من شأنها مساعدته وزيادة النمو تدريجياً في الشعر خلال 6 أيام فقط:

  • خلطة الموز والعسل: عليك توفير هذه المكوّنات، موزة واحدة، بيضة واحدة، ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، نصف كوب من البيرة الداكنة Black Beer. ضع كل المكونات في الخلاط الكهربائي ثم اخلطها جيداً، طبق الخلطة على كامل شعرك وركّز على الجذور والأطراف، ضع منشفة على رأسك لتفادي البقع، اترك القناع على شعرك لمدة ساعة أو ساعتين. يمكنك أيضاً وضع غطاء بلاستيكي على رأسك وتركه طوال الليل. إغسل شعرك كالمعتاد بالشامبو والكونديشينر. طبق هذا القناع على شعرك يومياً لمدة 6 أيام متتالية.

  • خليط المايونيز: مكوناته هذا الخليط هي 2 ملعقة زيت خروع مع 2 ملعقة مايونيز ونصف ملعقة زيت زيتون بالإضافة لصفار بيضة. قم بخلط المكونات كلها جيداً، ثم ضعها على شعرك لـ5 ساعات. تعمل الخلطة على إطالة الشعر وزيادة نعومته. كرّر هذه الطريقة لمدة أسبوع كامل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية